روت مشهورة "السوشيال ميديا"، دونا الحسين، شقيقة الفنانة السعودية هبة الحسين، عن معاناتها التي تعيشها بسبب البعد عن أهلها بسبب الزواج، وانتقالها للعيش في مكان آخر.
وعبر حسابها في تطبيق" سناب شات"، أوضحت دونا أنها تعيش مشاعر متخبطة، بسبب المسافة بين منزل الزوجية الذي تعيش فيه بالخبر، ومنزل عائلتها في الرياض.
وقالت: رغم أن المسافة لا تتعدى الساعة بالطائرة، فإنها - في الكثير من الأحيان - تبكي لاشتياقها لهم، وأنها لم تعد تعيش معهم.

الجدير بالذكر أن دونا الحسين احتفلت بزفافها منذ أسابيع، في أجواء تميزت بالفخامة، وكانت حديث الجمهور وتصدر اسمها مؤشرات البحث.
وتألقت دونا في زفافها بفستان أبيض رائع بتصميم أنيق، حيث تميّز بموديل الأكتاف المنسدلة من الحرير الأبيض، موصولًا بقطعة من الشيفون المُطرز بالكريستالات، وطرحة طويلة على شكل ذيل طويل، بينما حملت العروس في يدها باقة ناعمة من الورود البيضاء.
وظهرت العروس بمكياج ناعم ألوانه بسيطة مع أحمر شفاه بسيط، وتسريحة شعر تقليدية بخصلات من الأمام، زينتها بطرحة أنيقة مُزينة بثلاث زهور بيضاء.
وتداول الجمهور لقطات من حفل الزفاف الفخم، وأجوائه المرحة، كما حرصت دونا على إخفاء ملامح عريسها، رغم ظهوره معها في العديد من اللقطات.
ودونا الحسين ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشقيقتها الإعلامية والفنانة هبة الحسين، المعروفة في المملكة. 
الجدير بالذكر أن هناك تشابهاً بين دونا وشقيقتها في الشكل.
وتعشق دونا فريق النصر السعودي وتدعمه، وأختها هبة تعشق فريق الهلال وتدعمه. ودونا الحسين ناشطة معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشتهر بمشاركتها المنتظمة في التطبيقات والمنتديات التفاعلية، تواكب دونا كل ما هو حديث في عالم الموضة والأزياء، وترتدي فساتين الماركات العالمية، من قبل مصممين معروفين.