تصدّرت فيديوهات الفنانة السعودية، ريم عبدالله، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إثارتها الجدل عند تقليدها الناشطة السعودية رهف القحطاني، المعروفة باسم "وذ نكهة".

وأتقنت ريم عبدالله تقليد رهف القحطاني، وأكّد العديد من المتابعين أن ريم عبدالله أجادت تماماً تقليد شخصية رهف القحطاني، من ناحية المكياج والحركات والشعر، ما جعل اسم رهف يتصدّر "الترند".

من جانبها، أعادت رهف القحطاني نشر مقطع ريم عبدالله، عبر حسابها بـ"سناب شات"، وعبرت عن تقبلها الأمر بظهورها ضاحكة بعد نشر الفيديو.

ورهف القحطاني هي ناشطة سعودية، نالت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبث أحدث صورها وفيديوهاتها عبر منصة "سناب شات" بشكلٍ يومي، وولدت في المملكة العربية السعودية، وجذبت أنظار المتابعين في دول الخليج العربي؛ لذا تعد من الخليجيات اللواتي نجحن في تحقيق شهرة واسعة وبسرعة كبيرة، من خلال تقديمها محتوى يدمج حياتها الواقعية بروحٍ من حس الفكاهة.

وقد اشتهرت رهف القحطاني على "السوشيال ميديا"، خاصة على موقع التواصل "سناب شات"، الذي بدأت به من خلال مشاركتها فيديوهات قصيرة بنسبة مشاهدة متوسطة.

أما الفيديو الذي تسبب في شهرتها، فكان عند ذهابها لطلب مشروبها المفضل لتطلب معه نكهة، قائلة: "وذ نكهة فراولة"، ليحقق هذا الفيديو نسبة مشاهدة خيالية، وتكون هذه الجملة سبب شهرتها بشكل واسع، وتحولت رهف إلى نجمة "سوشيال ميديا" يتابعها الملايين.

أما الفنانة ريم عبدالله، فعرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش"، بموسمه الخامس عشر، مع الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي عام 2007، وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة الـ30 مسلسلاً، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور، في فيلم "وجدة" عام 2012.