مجموعة «Dior Or» أسلوب لا يقاوم

بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، وعلى عادتها في كل موسم جديد، تعيد ماريا غراتسيا كيوري ابتكار كبسولة «ديور أور» (Dior Or)، التي تتضمن طرازات أيقونية تتلألأ بلمسات ساحرة، تكريماً لواحد من أكثر رموز «ديور» (Dior) فرادةً وقيمةً، ألا وهو الذهب. تخيّلت المديرة الفنية لمجموعات «ديور» (Dior) النسائية مج

بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، وعلى عادتها في كل موسم جديد، تعيد ماريا غراتسيا كيوري ابتكار كبسولة «ديور أور» (Dior Or)، التي تتضمن طرازات أيقونية تتلألأ بلمسات ساحرة، تكريماً لواحد من أكثر رموز «ديور» (Dior) فرادةً وقيمةً، ألا وهو الذهب. تخيّلت المديرة الفنية لمجموعات «ديور» (Dior) النسائية مجموعة من الفساتين الطويلة الانسيابية، والقمصان والتنانير المطابقة لها، مزيّنة بأقمشة حريريّة متقزّحة ذات جاذبية آسرة، تصاميم راقية تتألق ضمن لوحة من الألوان الرائعة، التي تراوح بين الأزرق المعدني والذهبي.

وتعكس الحقائب الألوان الساحرة لهذه المجموعة الاستثنائيّة، فتظهر في ألوان ناعمة، مثل: اللون الزهري أو الذهبي الذي تزينت به حقيبة «ليدي دي-لايت» (Lady D-Lite)، أو نمط «كاناج» المضرّب الرمزي في حقيبة «ديور بوك توت» (DIOR BOOK TOTE)، التي تزيّنت بخيوط معدنية مرهفة، مجسدةً مهارة الدار الحرفية المبدعة. أما حقيبة «ليدي ديور» (Lady Dior)، فتمّ تعزيزها بلمسة نهائيّة متقزّحة متعددة الألوان، زيّنت أيضاً إصدارها الأفقي «دي جوي» (D-Joy). وتزين حذاء «جاديور» (J'Adior)، وحذاء «دي كونكت» (D-connect) الرياضي، وصندل «ديور آكت» (DIORACT)، وحذاء الـ«ميول» «دي واي» (Dway)، بهذه الزخارف المميزة. كذلك حملت الإكسسوارات الراقية، من وشاح وسوار وحزام، شعار «كريستيان ديور» (CD)، وأغنت هذا الكون الرومانسي الشبيه بالأحلام، واعدةً بأسلوب لا يُقاوم لـ«ديور» (Dior).