بعد 9 سنوات من اجتماعهما في عملٍ درامي، سيعود الزوجان التركيان الشهيران نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، ليظهرا سوياً على الشاشة كبطلين لمسلسل "في نهاية الليل".

وبهذا الخصوص، أوضحت الصحف التركية أن قناة "Startv"، التي اشترت حقوق بث المسلسل، أصرت على أن يشارك قادير زوجته نسليهان البطولة، حيث سيلعب قادير دور "كاظم"، في حين ستلعب نسليهان دور "ماجدة" البطلة الرئيسية والمحورية في العمل.

وأضافت الصحف التركية أن هذا العمل سيكون من إنتاج شركة "TMC Film"، بالتعاون مع شركة "Âlim Yapım"، المملوكة لقادير دوغلو، وأن التصوير سينطلق في يونيو القادم، على أن يبدأ عرض المسلسل على الشاشة في سبتمبر من هذا العام.

واستقبل جمهور الثنائي الخبر بتباينٍ شديدٍ في الآراء، جاء أغلبها منتقدةً هذا القرار، حيث اعتبر الكثيرون أن نسليهان تحاول إدخال زوجها في كل ما تقوم به، وأنها بذلك تضع نفسها في مأزقٍ كبير.

وكذلك أشار البعض إلى أن إصرار القناة على أن يكون البطل زوج نسليهان، لم يأتِ عبثاً، حيث عُرف عن الأخيرة مشاكلها الكثيرة مع من يشاركونها أدوار البطولة، مستذكرين ما حدث بينها وبين الممثل بوراك أوزجيفيت في مسلسل "حب أعمى"، وكذلك انسحابها من مسلسل "ابنة السفير"، أمام زميلها أنجين أكيوريك.

وكان الزوجان قد تشاركا بطولة مسلسل "فاتح حربية"، الذي استمر 50 حلقة في موسم 2013 -2014، ولايزال يُشاهد باهتمام في كثير من البلدان بالخارج، وهو المسلسل الذي كان سبباً في شرارة الحب بينهما.

واستمرت علاقة الثنائي التركي نسليهان أتاغول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قررا الزواج عام 2016، في حفل زفاف أسطوري.

وبالعودة إلى مسلسل "في نهاية الليل"، ستلعب نجمة "ابنة السفير"، دور المحامية ماجدة، المحامية المثالية والفقيرة، والتي تتزوج أحد أفراد عائلة إيشيك الغنية، وهو كاظم إيشيك، لتبدأ معاناة وصراعات ماجدة في العيش والتعامل مع الطبقة المخملية.

والمسلسل مقتبس من رواية "في نهاية الليل"، للكاتبة بريدة جلال، التي دائمًا تركز في رواياتها على الحياة الفاسدة التي تعيشها الطبقة المخملية والبرجوازية، كما عُرف عنها أنها دائماً تختار أن يكون البطل امرأة، وذلك لإبراز دور النساء.