استقبلت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، مولودها الرابع "يوسف" في ثاني أيام رمضان لعام 2022، وعبرت مشهورة "سناب شات" عن سعادتها البالغة بقدومه، وأطلقت عليه اسم "يوسف".

و"يوسف" هو الابن الرابع لنهى نبيل، بجانب أطفالها الثلاثة: "محمد، ودانة، ويعقوب".

ووثقت نهى نبيل، عبر حسابها الرسمي اللقاء الأول بين أطفالها الثلاثة وشقيقهم المولود حديثاً "يوسف" عند رؤيته لأول مرة في المستشفى.

وظهر أطفال نهى نبيل بمشاعر مؤثرة وقت لقائهم الأول بشقيقهم ذي اليوم الواحد فقط بين فرحة وقلق وترقب.

  • يشار إلى أن نهى نبيل أعلنت قدوم ابنها "يوسف"، من خلال منشور عبر حسابها بـ"إنستغرام"، وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود سميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلاً بك يويو".

وجاء خبر ولادة نهى نبيل، بعد أقل من شهر من حفل إعلان جنس مولودها، الذي أقامته الفاشينيستا الكويتية في حديقة منزلها.

وخضعت نهى نبيل لجلسة تصوير، وظهرت محتضنة بطنها، وفوجئت بدخان وأشرطة تتطاير فوقها باللون الأزرق، ما يعني أن جنس المولود القادم ذكر.

جدير بالذكر أن الفاشينيستا الكويتية نهي نبيل متزوجة من إبراهيم الجمعان، ولديها 3 أطفال، هم: "محمد، ودانة، ويعقوب"، الذين تشارك معهم بعض الفيديوهات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".

ونهى نبيل هي في الأساس شاعرة وإعلامية كويتية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، والتحقت بالعمل الإعلامي كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ونالت شهرتها في المواقع الاجتماعية، بعد سفرها لأميركا برفقة زوجها. ويتابعها الآن في "إنستغرام" أكثر من مليونَيْ متابع.