عيشوا أجواء رمضان الروحانية بكل تفاصيلها، واجتمعوا مع أفراد العائلة والأصدقاء والأقرباء في هذا الشهر الفضيل، وشاركوا تلك اللحظات التي لا تنسى مع "ناتوزي إيطاليا"، التي تضفي بأكسسواراتها الخاصة بشهر رمضان المبارك أجواء من البهجة المصحوبة برقي التصاميم وروعة ألوانها.   
إذ تقدم "ناتوزي إيطاليا" مجموعة جديدة وواسعة من الأكسسوارات المنزلية لتكتمل معها الصورة بكافة تفاصيلها بين التصاميم والأشكال والألوان الأنيقة، وتجذب انتباه الضيوف والأقرباء ليستمتعوا في تجمعاتهم على موائد الإفطار أو السحور، أو في أي مكان من المنزل ترحيبًا بالشهر الفضيل.

كما أنه لا داعي للمدعوين أن يقلقوا بعد الآن، فلدى "ناتوزي إيطاليا" ما يكفي من الأكسسوارات الجميلة والأنيقة التي ستعجب حتماً أصحاب الدعوات. 
فبإمكانكم اختيار الهدية المناسبة لدعوة الإفطار والاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة.

واختارت ناتوزي مجموعة متنوعة من الأكسسوارات المنزلية  مثل أبولينا التقليدية، التي تشبه كوزالصنوبر، أو زهرة مكونة من السيراميك الفاخر تأتي بألوان وأحجام مختلفة بحيث يمكن تزيين الشرفات بها أو الأعمدة أو السلالم أو على طاولة الطعام لخلق جو ترحيبي رائع.


أما بالنسبة للأواني، فقد اختارت ناتوزي أطباق أورلو المتميزة بصناعتها الفريدة وحوافها المصممة بتشطيب معدني لامع، لتعود بنا الذاكرة إلى تقليد أبوليان التاريخي العريق والمشهور بالصناعات الحرفية ومنها صناعة الدانتيل الزخرفي الفاخر.

 

 

ولا تنسوا أكواب الزجاج التي لا غنى عنها على مائدة الإفطار، فأكواب سوسبيرو الزجاجية تجمع ما بين الاستخدام العملي والأناقة لتزيد من التناغم والبهجة على المائدة وبين الحاضرين.
    
والجدير بالذكر، افتتحت ناتوزي إيطاليا مؤخرا صالة عرض جديدة في غاليريا مول، أبوظبي حيث تعرض فيها أحدث مجموعاتها الراقية المصمّمة من أشهر مصممي الديكور والأثاث العالميين.