قدم فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي تجربة فريدة للضيوف منذ لحظة الوصول إلى الطابق الـ18، إضافة إلى تجربة طعام ومرافق استجمام في الأعالي، ويشكل الفندق إضافة مهمة إلى منطقة مركز دبي المالي العالمي في منطقة الريفييرا الفرنسية، بتراسه ومسبحه الأنيقين الواقعين على السطح، المُستوحيين من مدينة نيويورك من خلال مطعم «بول آند بير» الشهير، فضلاً عن تصاميمه الكلاسيكية.

 

يشغل فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي الطوابق من 18 إلى 55 في برج ضمان، وهو مجمع يضم أبراجاً سكنية ومكاتب عمل.
أناقة خالدة يوفرها الفندق لضيوفه، بالإضافة إلى مرافق تناول الطعام والصحة الراقیة، وسیستمتع الضیوف بتجربة استقبال وتسجیل وصول فریدة من نوعھا في الطابق الـ18، الذي یعد أیضاً موطناً لمرافق تناول الطعام والنادي الصحي في الفندق، ویعمل بمثابة القلب النابض الحقیقي للفندق.

ویتضمن الفندق 275 غرفة، بما في ذلك 46 جناحاً، و28 جناحاً سكنیاً، ویوفر إطلالات خلابة دون عوائق على أفق وسط مدینة دبي، والتي یمكن مشاھدتھا من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في كل غرفة. 
ویمكن للضیوف الوصول إلى دبي مول وبرج خلیفة ونافورة دبي في غضون دقائق، أثناء إقامتھم في واحدة من أكثر المناطق حیویة في دبي. 

والفندق مستوحى من الھندسة المعماریة الشھیرة، ونمط الحیاة والطراز الحدیث عام 1960، وینضح الفندق بالأناقة المعاصرة والفخامة، بفضل أثاثه الأنیق، وتصمیمه المتعدد الوظائف، المليء بالرخام والأبنوس والنحاس والبرونز.
ویتمیز الفندق بمظھر أنیق ومعاصر، حیث حصل على جائزة أفضل فندق تصمیم في الشرق الأوسط بحفل توزیع جوائز السفر العالمیة 2020، إضافة إلى استمرار تقدیم خدمة سلسة وضیافة ممتازة للضیوف، وحصل الفندق على جائزة اختیار المسافر لعام 2021، باعتباره الأفضل من بین 1% من الفنادق حول العالم، كما تم إدراجه في المرتبة الـ11، ضمن أفضل 25 فندقاً في الشرق الأوسط على موقع تریب أدفایزر.