شنت الفنانة منة جلالة هجوماً لاذعاً على زميلتها منة عرفة، بعد تصريحات الأخيرة، التي انتقدت من خلالها الفنانة إلهام شاهين.

وعبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، اتهمت الفنانة منة جلال منة عرفة بأنها لا تمتلك رصيداً في الفن يؤهلها لانتقاد إلهام شاهين، مطالبةً إياها باحترام فارق السن بينها وبين إلهام شاهين، وأن عليها التعلم من الأجيال السابقة كيفية تقدير الفنانين الكبار.

ولم يخلُ انتقاد جلال من السخرية، عندما طالبت بتزويج منة عرفة؛ لكي تنتهي تصريحاتها وأسلوبها، وفق قولها.

تعود أصول المشكلة بين إلهام شاهين ومنة عرفة، حينما عبرت الأولى عن استيائها الشديد من الفنانين الرافضين لمشاهد القبل والأحضان، وكانت منة واحدة منهن، وطالبت إلهام شاهين هؤلاء بعدم التمثيل إن استمروا بهذا الرفض، وردت منة عرفة على هذا الكلام بمطالبة إلهام شاهين بالاحتفاظ برأيها لنفسها.

وتصدرت منه عرفة الأخبار الفنية في الفترة الأخيرة، بعد طلاقها من زوجها الممثل الشاب محمود المهدي، خاصة بعد اعترافها بأنها لاتزال تحبه، مرجعة سبب الطلاق إلى تغير الحال من الحب والرومانسية إلى المشاكل والخلافات.

كما نفت منة عرفة، في وقت سابق زواجها من الفنان علي ربيع، وأكدت أنه غير حقيقي، وأن القصة تعود لأربع سنوات مضت، عندما اجتمعت معه في دعوة سحور، وكان يمازح والدتها بالقول بأنه يريد الزواج من ابنتها، وبسبب وجود أحد الصحافيين تم نقل الموضوع على أنه حقيقة، بينما الموضوع كان مزاحاً لا أكثر.

وسبق أن أعلنت منة عرفة أنها لا تحب الرد على من يهاجمها، وأن شخصيتها عفوية وطيبة بشكل عام، وعن صورها التي تم تسريبها قبل عامين بينت أنها كغيرها من الفتيات تذهب للبحر، وتحب قضاء بعض الأوقات الخاصة بها، وأن هاتفها تعرض للاختراق، وتم تسريب الصور منه، وأنها لو قامت هي بنشر هذه الصور لما اعترضت على تمثيل مشاهد القبل والأحضان بعد ذلك.

أما منة جلال، فقد سبق أن أثارت جدلاً كبيراً، بعد عرضها فيديو يجمعها بالفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، والتي عاتبت من خلاله الفنانين المصريين لعدم السؤال عليها باستثناء سعيدة جلال، ونبيلة عبيد، ومنة جلال.