أطلقت الفنانة المصرية، فيفي عبده، سيلاً من التصريحات المفاجئة، خلال ظهورها مع الإعلامية المصرية ياسمين عز، ولعل أغرب هذه التصريحات أن النجمة العالمية شاكيرا تعلمت الرقص منها.

وقالت فيفي عبده إن شاكيرا كانت تحضر أسطوانات لرقصها، وتتعلم منها، وتقلدها في حفلاتها، حتى باتت تتقن الرقص بشكل جيد.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تتطرق فيها فيفي عبده لرقص شاكيرا، فقد سبق أن قامت بنشر فيديو عام 2016، قارنت فيه بين رقصها ورقص شاكيرا.

ومن التصريحات التي أثارت جدلاً، كذلك، أنها أصيبت بفيروس كورونا أربع مرات، رغم تلقيها اللقاح المضاد للفيروس، وأنها لا تخاف من الموت، بل على العكس هي تحب قبرها، وسبق لها أن قامت بتجهيزه كاملاً بأعلى  مستوى، وذهبت لزيارته، وقالت فيفي: "ليه الواحد ميروحش ويجهزه في حياته.. لازم أكون حابة المكان اللي هكون فيه، وهذا ليس خوفاً من الموت".

وبخصوص طلبها مقابلاً مادياً للتصوير معها، أكدت أنها شاركت المنشور الداعي لالتقاط الصور معها، دون تركيز ولم تكن تعرف محتواه، وأنها قامت بمسحه فور علمها بأنه دعوة للتصوير معها بمقابل مادي.

ونفت فيفي عبده وجود أي خلاف مع الفنانة شيرين رضا، بخصوص وضع اسميهما على تتر مسلسل "شغل عالي"، متهمة من روج وجود هذا الخلاف بأنه شخص مريض نفسي، كما انهالت بالمديح على شيرين، واصفة إياها بأنها متصالحة مع نفسها، وتحبها وأن هذه أول مرة تشاركها في عمل درامي.      

وتعود فيفي عبده إلى دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات، من خلال بطولة مسلسل "شغل عالي"، مع الفنانة شيرين رضا، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بطلتاه صديقتان (مباهج) فيفي عبده، و(شاهستا) شيرين رضا، وهما من طبقتين متناقضتين تماماً، وتتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية في ما بينهما.