بعد أن حققت أغنية "يا معافر"، التي غنتها المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، لصالح إحدى الحملات الدعائية لأحد البنوك، أكثر من 15 مليون مشاهدة في يومين فقط من طرحها على "يوتيوب"، قامت شيرين بمشاركة مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية.

وظهرت النجمة المصرية في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وهي تصوّر أحد مشاهد الأغنية مع فريق العمل، كما كتبت بعضاً من كلمات الأغنية على الفيديو، والتي قالت فيها: "ده مفيش في قاموسي... ضعف ولا هزيمة..‏ اليأس ده كلمة.. ملهاش ولا قيمة".

وكانت أغنية "يا معافر" قد أثارت الكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد طرحها، وذلك بسبب عدم استطاعة البعض من الجمهور تفسير كلمة "يا معافر"، حيث يسمعها البعض بطريقةٍ غير صحيحة وغير مفهومة، وهو ما عزاه البعض لعدة عوامل منها مخارج الحروف عند شيرين، وعدم ملائمة اللحن للكلمات.

ورغم ذلك، فقد استطاعت الأغنية تحقيق رقمٍ قياسي، حيث تصدرت "ترند" موقع "يوتيوب"، بعد مرور يوم على عرضها، بعد أن حققت في أول يوم لعرضها 8 ملايين مشاهدة.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو من الإعلان مع بدء عرضه، وأبدوا إعجابهم بكلمات الأغنية التي وصفوها بأنها تبث روح العزيمة والإرادة.

يُذكر أن الجمهور سيكون على موعدٍ مع حفلٍ غنائيٍ استثنائي، تحييه النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى جانب قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر، في عيد الفطر المقبل بالإمارات العربية المتحدة، حيث نشر حساب "اتحاد أرينا" على "تويتر"، صورة بوستر حفل شيرين عبدالوهاب المنتظرة إقامته.

جاء ذلك الإعلان بعد أيامٍ من قيام الفنان العراقي بنشر بوسترٍ الحفل وتفاصيله، عبر حسابه في "إنستغرام". ومؤخراً، أحيت شيرين حفلاً في الكويت، وطرحت عبر "يوتيوب" الأغاني: "القماص، بحلفلك، خاصمت النوم، وكلها غيرانة".