بالتزامن مع احتفال الممثلة اللبنانية زينة مكي بعيد ميلادها، الذي يصادف الرابع من أبريل، بدأت أيضاً تصوير مشاهدها في فيلم "الهيبة"، حيث أعلنت عن ذلك من خلال نشر صورةٍ لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تحمل سيناريو العمل، خلال وجودها في مكان التصوير بمدينة إسطنبول التركية.

وأرفقت زينة مكي تلك الصورة بتعليقٍ، قالت فيه إنها بدأت عامها الجديد بالتصوير، مضيفةً: "انطلاق أول يوم تصوير فيلم الهيبة يوم عيد ميلادي. سنة حلوة ولفة جديدة حول الشمس".

وكذلك شاركت النجمة اللبنانية عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، صورةً أخرى لها أرفقتها بتعليق قالت فيه: "سنة حلوة"، وذلك مع بدء يوم ميلادها لتعلن عن سعادتها الغامرة بعامها الجديد.

وعلى صعيد وجودها حالياً في إسطنبول، نشرت نجمة "صالون زهرة"، أيضاً، صورةً لها عبر خاصية "ستوري"، أوضحت فيها أنها استمدت الكثير من الطاقة من المكان الذي ستعيش فيه خلال التصوير، وشوقت من خلالها الجمهور إلى أحداث العمل.

وكان المنتج اللبناني صادق الصباح منتج فيلم "الهيبة"، قد كشف في وقتٍ سابق، أن البطولة النسائية في الفيلم ستكون من نصيب الممثلة زينة مكي، التي ستجسد الدور إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، مؤكداً أن الفيلم سيكون بوليسياً، من بيئة الهيبة، لكن ببقعة جغرافية مختلفة، كما أنه من المقرر أن يصدر مباشرة بعد عيد الأضحى.

ووجهت الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​، حينها، رسالة شكر للمنتج اللبناني ​صادق الصباح​، شاكرةً إياه على تلك المسؤولية التي منحها إياها.

يُذكر أن شركة الصباح إخوان قد نشرت عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "إنستغرام"، البوستر الأول لفيلم "الهيبة"، معلنة بدء تصوير العمل، تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي.