يبدو أن فصول قضية انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي لم تغلق تماماً، ورغم أن الزوجين آثرا الصمت بشكل كامل خلال الفترة الماضية، فإن برنجكجي لمحت، مؤخراً، إلى سبب هذا الانفصال، وبينت بطريقة غير مباشرة أنها تعرضت للأذى والغدر من أحدهم، في تلميح واضح إلى زوجها النجم السوري معتصم النهار.

وكتبت برنجكجي، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام": "الحمد لله الذي يذهب الحب إذا حل الأذى، وسهل الهجر إذا ظهر الغدر، ويجعل لعباده من بعضهم عوضاً عن بعض"، في إشارة إلى أنها وجدت من يعوضها فقدان زوجها.

وحتى اليوم لم يصدر أي تصريح مباشر، أو إشارة غير مباشرة من الفنان السوري معتصم النهار، يوضح سبب طلاقه، كما أنه لم يصرح بوقوع الطلاق أصلاً، واكتفى بإلغاء متابعة زوجته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف الصور التي تجمعه بها، باستثناء الصور التي وجدت فيها ابنته ساندرا.

وكان مصدر مقرب من النجمين قد أكد، في وقت سابق، أن الطلاق لم يكن وليد اللحظة، وإنما نتاج خلافات امتدت لسنوات طويلة، وأن علاقتهما لم تشهد استقراراً كبيراً، وكانت الخلافات تظهر بينهما بين فترة وأخرى، رغم عدم تداولها من قبل وسائل الإعلام.

وكان النهار قد أعلن ارتباطه ببرنجكجي قبل سبع سنوات، وتحديداً عام 2015، وظهرت زوجته معه في العديد من المناسبات واللقاءات الإعلامية، وأنجبا طفلة وحيدة "ساندرا".

وأعلن الممثل السوري، قبل عدة أيام، عن اسم مسلسله الجديد "إيكو"، الذي تم تصويره في ثماني حلقات، وأثيرت التكهنات حول توقيت عرضه، خاصة أن الإعلان جاء قبل شهر رمضان بأيام قليلة، إلا أن دخول الموسم الرمضاني أكد عدم وجود "إيكو" في الدراما الرمضانية هذا العام، فيما أعلنت الشركة المنتجة للعمل أن عرضه سيكون في فترة قريبة، عبر إحدى المنصات الرقمية.

ومنذ انتشار أخبار انفصاله عن زوجته، تغيب الفنان السوري الوسيم عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بمنشور واحد، أعلن فيه عن العمل الجديد له، ليعود اليوم وينشر فيديو له وهو يمارس الرياضة في الجيم، دون أن يترك أي تعليق عليه.