يعيش الممثلون مواقف مختلفة أثناء تصوير مشاهدهم في الأعمال الدرامية، وتتباين تلك المواقف بين السهل والصعب والممتع والمحزن، وعادةً يقومون بنشر بعض تلك اللحظات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما فعلت نجمة "للموت 2"، الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

وكشفت دانييلا، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، جانباً من كواليس أولى حلقات العمل،  ظهرت فيه النجمة اللبنانية أثناء تصويرها مشهد تعليقها على الدولاب الدائري "العجلة"، وكيفية تصوير المشهد فيه.

وبيّن مقطع الفيديو أن رحمة عاشت تجربةً قاسية أثناء تصوير ذلك المشهد الخاص بشخصية "ريم"، التي تجسدها في العمل، إذ انهارت باكية بعد انتهائه، وتسبب لها ذلك أيضاً بأذى جسدي على يديها وقدميها من جراء تعليقها على  "الدولاب".

كما أوضح المقطع محاولات فريق العمل تهدئتها وتسكين ألمها، مرفقةً ذلك الفيديو بتعليقٍ قالت فيه: "ما بتتخيلوا أديه كانت صعبة تجربة التعليق على الدولاب قطعت على خير.. للموت2".

من جانبه، نشر زميلها في العمل، الممثل السوري محمد الأحمد، تكملة ذلك المقطع الذي نشرته دانييلا رحمة، والذي يظهر فيه الأحمد بعد قيامه بتحرير الأخيرة من قيود الدولاب، لتقوم دانييلا بتوجيه الصفعات له ضمن السياق الدرامي، إلا أن دانييلا، وعلى ما يبدو، اندمجت في المشهد حتى بعد انتهائه، لتواصل ضربها له، وهو الأمر الذي تلقاه النجم السوري بطريقة مرحة.

وعلى صعيد كواليس المسلسل ومشاهده الصعبة، كانت النجمة اللبنانية قد أقلقت الجمهور على حالتها الصحية مؤخراً، بعدما ظهرت بمقطع فيديو يرصد إصابتها أثناء تصوير أحد المشاهد، إذ ظهرت دانييلا وهي تتعرض للإصابة بالخطأ على ناحية أسفل وجهها بعد مشاجرتها مع زميلتها ماغي بوغصن.

أما المسلسل، فقد حقق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً العام الماضي، ليقرر صُناعه تقديم جزءٍ ثانٍ منه في موسم دراما رمضان 2022.