ملخص:

الفنانة هند صبري لفتت انتباهنا بأناقة إطلالاتها بشخصية "علا عبدالصبور"، في مسلسل "البحث عن علا"، الذي عرض على "نتفليكس" مؤخراً.

هل شاهدتِ مسلسل "البحث عن عُلا"، الذي عرض خلال الفترة الماضية على منصة نتفليكس؟ بالتأكيد لفتت انتباهك أناقة إطلالات "علا عبدالصبور" أو الفنانة هند صبري التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزيائها المميزة والمحتشمة للغاية.

يعد شهر رمضان الوقت الأنسب لاقتباس أزيائك من إطلالات النجمة هند صبري، حيث إن جميع ملابسها مثالية للغاية لهذا الوقت، فقد نسقت الفساتين والكارديغان الطويلة والقفاطين بطريقة مميزة للغاية، تجعلك محط أنظار الجميع في عزومات الإفطار والسحور، تابعي هذا التقرير لتعرفي كيف تنسقين أزياءك مثل إطلالات "عُلا عبدالصبور".

القفاطين المنقوشة

رأينا الفنانة هند صبري في لوكات متعددة بالقفاطين المنقوشة والملونة التي تتميز بطابع شرقي كلاسيكي، وتضيف الحيوية إلى "اللوك"، يمكنك الحصول على تصميم مشابه من خلال العديد من العلامات التجارية.

الكارديغان الواسع

من أكثر الإطلالات التي حصدت إعجاب متابعي "عُلا عبدالصبور" الكارديغان الواسع المميز بالخامات الحريرية والشيفون والتصاميم المليئة بالنقوش والورود، وهذه الإطلالات أيضاً مناسبة للغاية لشهر رمضان المبارك، فقد تلهمك في إطلالتك اليومية.

إقرأ أيضاً:  زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها.. وتبدأ تصوير «الهيبة»
 

الفساتين

لم تقتصر أزياء هند صبري على الأزياء البوهيمية وحسب، بل نسقت عدداً من الفساتين بشكل مميز للغاية مع دورها في العمل الدرامي، وظهرت بالفساتين الواسعة المنقوشة بالتطريزات العربية المثالية لأجواء شهر رمضان الفضيل، يمكنك اقتباس إطلالتك في إفطار رمضان من خلال فساتين عُلا.

الإكسسوارات

قد يكون تنسيق الإكسسوارات مع الإطلالات الرمضانية أمراً صعباً بعض الشيء، لكن من خلال إطلالات هند صبري، يمكنك استلهام أفكار مختلفة لتنسيق قطع الإكسسوارات، مثل: الأقراط الكبيرة، والسلاسل، والخواتم، سواء في عزوماتك الصباحية أو المسائية.

يمكنك اختيار إكسسوارات ذات قيمة وجودة عالية، ويفضل أن تكون بتصاميم ملائمة لأزياء رمضان، حيث الأحرف العربية والألوان الذهبية.