تشهد الإعلانات التلفزيونية في شهر رمضان اهتماماً كبيراً من الجمهور، يكاد يطابق الاهتمام بالأعمال الدرامية نفسها، ومع انطلاق شهر رمضان وبداية سباق العروض المختلفة من المسلسلات والإعلانات، عرض الإعلان الجديد لأحد المشروعات العقارية الجديدة، والذي يشارك فيه النجم أحمد حاتم بصحبة النجمة اللبنانية ميريام فارس، والمطرب المصري "أبو"، ويقوم فيه أحمد حاتم بالغناء لأول مرة.

وقد حقق إعلان أغنية "لسه حالة حلوة" رواجاً كبيراً بعد عرضه، ويظهر النجم أحمد حاتم في قوائم الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، لمشاركته في الغناء لأول مرة.

وعلمت "زهرة الخليج"، من مصادرها، أن النجمة ميريام فارس هي من رشحت الفنان أحمد حاتم والمغني "أبو"، لمشاركتها الإعلان الترويجي، وأن ما أقنع حاتم بالموافقة هو ظهوره كممثل في الكليب.

إقرأ أيضاً:  نجوم اعتزلوا في قمة نجاحهم
 

وكان من المفترض أن يؤدي أحمد حاتم أحد الأدوار في مسلسل "فاتن أمل حربي"، مع النجمة نيللي كريم، إلا أن الدور ذهب للفنان محمد الشرنوبي، وهو ما أشعل الإشاعات عن وجود خلافات بينهما، وهو ما نفاه الشرنوبي، مؤكداً أن أحمد صديقه ومن جيله، ولم يتسبب قبوله بهذا الدور أي مشاكل بينهما على الإطلاق، وموضحاً أن الدور عرض عليه بالأصل، ثم تم عرضه على أحمد حاتم، وعاد إليه أخيراً.

ويعرض حالياً أحدث أعمال أحمد حاتم، وهو مسلسل "أنا وهي"، مع هنا الزاهد، من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف مصطفى حمدي، على منصة "Watch It"، ومن الأعمال المنتظر عرضها لحاتم فيلم "الملحد"، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي "السرب" للمخرج أحمد نادر جلال، الذي يؤدي فيه حاتم دور طيار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، وفيلم "عشق" للمخرج عمرو سلامة، وتشاركه بطولته أسماء أبواليزيد.