لفتت الفنانة المصرية شيرين رضا الأنظار في المسلسل الكوميدي "شغل عالي"، الذي تخوض به غمار المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني الحالي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين، حيث تجسد النجمة شيرين رضا شخصية الصديقة الأنيقة الجذابة التي تنتمي لطبقة راقية، بينما تجسد النجمة فيفي عبده شخصية تنتمي لطبقة شعبية، ويخلق التفاوت بين الشخصيتين عدداً من المفارقات والمواقف الكوميدية. وتجتمع الصديقتان على الرغبة في الانتقام من الرجال، وتخططان للقيام بعدد من عمليات النصب والاحتيال على عدد من الشخصيات، التي تجسدها مجموعة من النجوم يشاركون كضيوف شرف بالمسلسل، من بينهم النجمان بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم أحمد حسام (ميدو). 

وبعد أول حلقتين ظهرت بهما شيرين رضا، في مساندة السيدات اللواتي تم الغدر بهن من قبل أزواجهن، وتخصص مساعدات شهرية لهن، وقد حققت تفوقاً كبيراً في مباراتها التمثيلية مع فيفي عبده، في الحلقة الثالثة التي ظهرت بها لأول مرة وهي ترتدي "العباية" وما يصاحبها من مظهر شعبي مثير، استكملته بوضع أحمر الشفاه الصارخ ومضغ العلكة، حيث تظهر فيه شيرين سيدة أنيقة وجذابة تنتمي إلى الطبقة الراقية، حيث تغلب المواقف الكوميدية على أحداث المسلسل. 
وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور "الهانم شيرويت"، التي تجمعها الصدفة بـ"البرنسيسة جليلة"، التي تقدم شخصيتها الفنانة فيفي عبده، لتبدأ الاثنتان خوض العديد من عمليات النصب الشريفة على الرجال بدافع الانتقام، وعلى الجانب الآخر تعملان على تقديم المساعدات الخيرية للسيدات التي تمر بظروف حياتية قاسية. 
وكانت أغنية المسلسل التي تجمعها بفيفي عبده قد حظيت بمشاهدة عالية منذ طرحها، بعنوان "سيبهولي"، والتي جاءت على شكل "دويتو" غنائي استعراضي مع النجمة فيفي عبده، تلقي بالضوء على ملامح الشخصيتين الرئيسيتين وأسلوب كل منهما في الإيقاع بالرجال. 
يذكر أن آخر ظهور فني لشيرين رضا، كان خلال مسلسل "60 دقيقة"، الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد، وفيلم "ليلة قمر 14"، الذي عرض لأول مرة في الدورة الخامسة من "مهرجان الجونة السينمائي"، قبل طرحه للعرض في دور السينما.
ومسلسل "شغل عالي" من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم "ميدو"، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

اقرأ المزيد:

زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها.. وتبدأ تصوير «الهيبة»