أطلت النجمة الجميلة سيلينا غوميز، خلال الأيام الماضية، بإطلالة جديدة وجذابة، بعدما اعتمدت قصة شعر جديدة منحتها مظهراً مفعماً بالحيوية، لتناسب أجواء فصل صيف 2022، تعرفي أكثر إلى قصة الشعر الجديدة التي اعتمدتها سيلينا، وكيفية تطبيقها؛ لتحصلي على نفس اللوك.
اعتمدت سيلينا غوميز قصة الغرة الأمامية، بالإضافة إلى الشعر القصير المدرج بشكل عشوائي، والتي تعرف باسم "قصة الشعر الفرنسية"، أما التصفيفة فلجأت إلى تسريحة شعر مموجة وعفوية، لتزيد جمال الإطلالة الصيفية المُبهجة.

 

 

قصة الشعر القصير المدرج الأكثر رواجاً في صيف 2022 
تعد قصة الشعر القصير المدرج واحدة من أكثر قصات الشعر رواجاً خلال ربيع وصيف 2022، حيث تتميز بطبقات متعددة من الشعر متفاوتة الطول، ما يزيد كثافته، كما أنها تليق بصاحبات الوجه على شكل قلب، والأخريات صاحبات الوجه البيضاوي، لأنها تمنحهن ملامح أكثر تناسقاً وتوازناً.
يمكنك اعتماد قصة الشعر القصير المدرج، إذا كنتِ تتمتعين بشكل الوجوه السابق ذكرها، وإذا كان يومك مليئاً بالأحداث والمغامرات، فهي مثالية لصاحبات الحياة المزدحمة، وإذا كنتِ لا تفضلين الشعر القصير، فيمكنك اعتماد نفس القصة لكن بشعر أطول حيث تصل الخصلات إلى حدود الكتفين.
وعلى خطى النجمة سيلينا غوميز، يمكنك تزويد القصة الرائجة، بغرة منسدلة على الجبين، لتمنحك إطلالة أكثر حيوية وأقل عمراً، خاصة أنها من قصات الشعر الرائجة، أيضاً، خلال موسم صيف 2022.

إقرأ أيضاً: نجوم اعتزلوا في قمة نجاحهم

نصائح قبل اعتماد قصة الشعر الرائجة:
على الرغم من أن قصة الشعر الفرنسية من أشهر قصات الشعر لعام 2022، فإن هناك بعض النصائح والتعليمات قبل اعتمادها بشكل رسمي، منها ما يلي:
· إذا كنتِ من صاحبات الشعر الجاف والكيرلي، فيفضل الابتعاد عن قصة الشعر الفرنسية القصيرة للغاية، لأنها سوف تصل إلى حدود الأذنين، وتفسد جمال إطلالتك، ويمكنك اعتمادها بقصة طويلة تتخطى حدود الكتفين.
· إذا كنتِ من صاحبات الشعر الناعم للغاية، فيمكنك الاعتماد على اختيار قصات الشعر الكاريه القصيرة للغاية مع اعتماد الغرة التي تناسب شكل وجهك.
· إذا كنتِ من صاحبات الجبين الصغير، فابتعدي عن قصة الغرة، واكتفى بالشعر الفرنسي فقط، للحفاظ على مظهرك جذاب ورائع.
· إذا كنتِ من صاحبات الوجه النحيف، فيفضل اختيار غرة بطول متدرج من الأمام، مع قصة الشعر الفرنسي، لمنح الوجه شكلاً وهمياً ممتلئاً أكثر من الطبيعي.