تصدرت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي "ترند" مؤشر البحث "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور تلفزيوني لها، بسبب تصريحاتها المثيرة عن نجوم الفن وحياتها الشخصية.

في ما يلي، نوضح أبرز تصريحات ميار الببلاوي، وسر بكائها خلال اللقاء، وكانت البداية مع هجوم ميار الببلاوي على الفنانة إلهام شاهين، بسبب تصريحاتها الأخيرة، وقالت إن الدين خط أحمر، فهناك موضوعات كثيرة يمكن تناولها بعيداً عن الدين.

كما هاجمت ميار الببلاوي الفنانة ليلى علوي، وقالت إنها مستاءة منها بسبب موقف قديم جمعهما، وأضافت أن ليلى علوي تعاملت معها بطريقة سيئة، بسبب إطلاق الجمهور عليها "شبيهة ليلى علوي"، وهو الأمر الذي أغضب ليلى علوي منها.

وكذلك هاجمت الببلاوي المخرجة إيناس الدغيدي، وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها، مؤكدة أنها نقطة سوداء في تاريخها.

وأشادت ميار الببلاوي بالفنانة حلا شيحة، بعد ارتدائها الحجاب، وقالت إنها مرت بفترة تردد كبيرة، إلى أن استقرت مؤخراً بعد ارتداء الحجاب.

ووصفت ميار الببلاوي الفنان محمود حميدة بأنه جميل وعبقري، وأنها شاركته في فيلم "ديسكو ديسكو"، مضيفة: "من الفنانين الذين لم يأخذوا حقهم في مصر".

وعن الفنانة هيفاء وهبي، قالت: "مع احترامي لكل الفنانين، لكنني أرفض ارتداء الفنانات ملابس عارية، ويجب أن يراعين تقدمهن في السن".

وتضامنت ميار الببلاوي مع الفنانة منى زكي في أزمة فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز"، مؤكدة أن المشهد ليس به أي مشكلة، ويجب ألا نغفل تاريخها الفني.

وبكت ميار الببلاوي بحرقة شديدة في البرنامج، بعد عرض مشاهد تمثيلية لها قبل اعتزالها، وطلبت إيقاف عرضها وعدم عرضها في البرنامج، ووصفت بعض مشاهدها قبل اعتزالها بـ"التاريخ الأسود"، وأضافت أنها تتمنى أن تحذفها وتحرقها، وكشفت أنها راسلت موقع "غوغل"؛ لكي يحذف هذه المشاهد، وقالت إنها مستعدة لدفع أي أموال، أو تلقي أي مساعدة من أي شخص لكي تحذف هذه المشاهد والأعمال للأبد.

وقالت ميار الببلاوي إنها تحاول إخفاء ومحو هذه الأعمال بسبب ابنها، لأنها لا تريد أن يرى أعمالها قبل الاعتزال، وكشفت أنه حتى الآن لم يشاهد أي عمل لها قبل اعتزالها، وأضافت أنها تتمنى ألا تتذكر هذه الأعمال أو تاريخها الفني، خاصة المشاهد الجريئة التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

إقرأ أيضاً:  ليلى علوي ترد على جدل مسلسلها «دنيا تانية»
 

وبكت ميار الببلاوي، أيضاً، بحرقة عندما تذكرت والدتها الراحلة، وقالت إنها عرفت معنى كلمة "يتم" بعد وفاتها، خاصة أنها توفيت في حضنها، وأوصتها على إخوتها قبل وفاتها.

وقالت ميار الببلاوي إنه منذ وفاة والدتها أصبحت وحيدة تذهب إلى المقابر ليل نهار حزنًا عليها؛ لأنها كانت طيبة وحنونة جداً.

وكشفت الببلاوي عن وصية والدتها الأخيرة، قائلة: "ماما تعبت الساعة ١ بليل فجأة، وتوفيت بعدها بساعتين، وقبل وفاتها وصتني على إخواتي وحذرتني من شخص في حياتي، كنت سأرتبط به ونتزوج، واتضح أنها كانت على حق".