قررت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، مشاركة متابعيها على "سناب شات" مقتطفات من أهم يوم في حياتها، هو يوم ولادة طفلها الرابع "يوسف"، الذي أبصر النور في أول يوم من شهر رمضان.

ونشرت نهى مقطع فيديو، يوثق لحظات هذا اليوم المميز منذ بدايته، حيث بدأت تشعر بآلام الولادة في ساعات الصباح الأولى، وكانت غير متأكدة إذا كانت ستلد في ذلك اليوم أم لا؛ لأن طبيبتها كانت قد حددت ولادتها في نصف شهر رمضان.

وأوضحت نهى أن كل شيء حدث بسرعة، وكان غير متوقع، ولم تكن جاهزة لاستقبال طفلها في ذلك اليوم بالتحديد، لكن الله أراد أن تلده في أول رمضان، وفي أول الأسبوع الـ38 من الحمل.

ونشرت نهى فيديو للحظة ولادة طفلها، ولحظة سماعها بكاءه لأول مرة، عند الساعة 11:20 مساءً، حيث سمعت صوت شقيقتها نوف نبيل، وهي تردد عبارة: "تبارك الرحمن حبيبي".

وعلقت نهى على الفيديو، بالقول: "السبت 2-4-2022، 11:20 مساءً، يوسف إبراهيم العلي.. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله من الذرية الصالحة، ولا تحرم أحداً لذة هذا الشعور".

كما شاركت نهى صورة جديدة لها مع مولودها، وهي تحتضنه لأول مرة بعد ولادته.

يذكر أن نهى نبيل كانت قد وثقت، أيضاً، عبر حسابها في "سناب شات"، اللقاء الأول بين أطفالها الثلاثة، وشقيقهم المولود حديثاً "يوسف"، عند رؤيته لأول مرة في المستشفى.

وظهر أطفال نهى نبيل بمشاعر مؤثرة، وقت لقائهم الأول بشقيقهم ذي اليوم الواحد فقط بين فرحة وقلق وترقب.

يشار إلى أن نهى نبيل أعلنت قدوم ابنها "يوسف"، من خلال منشور عبر حسابها بـ"إنستغرام"، وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود سميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه.. أهلاً بك يويو".