استغلت الفنانة نور اللبنانية، التي تجسد شخصية "الدكتورة ماجي"، الفنان خالد النبوي، الذي يجسد دور "بليغ أبوالهنا"، في مسلسل "راجعين يا هوى"، لكي تتهرب من عريس جاء به والدها؛ لتقابله ضمن أحداث المسلسل الذي وصل أمس الإثنين إلى حلقته الثالثة.

وكشفت أحداث المسلسل عن أن والدَيْ "ماجي" منفصلان، فوالدتها الفنانة التشكيلية والنحاتة التي تجسد شخصيتها الفنانة هناء الشوربجي، أخبرتها بأن والدها سيأتي لزيارتها مع أحد أفضل تلاميذه؛ ليعرفها إليه كعريس مستقبلي، وأنه لن يتخلى عن فكرة تزويجها، خاصة أنها ترفض كل عريس يتقدم لها، وأنه لا سبيل للهروب إلا إذا تزوجت أو خطبت.

لكن "ماجي" تفاجئ عائلتها أثناء وجود والدها ووالدتها والعريس، جاء "بليغ" بناء على موعد معها؛ ليسلمها شنطة تبادلاها في المطار دون قصد، لتفاجئ الجميع، وتقدم "بليغ" لعائلتها بصفته خطيبها.

وكانت "ماجي" قد تعرفت إلى "بليغ" في الطائرة المتوجهة إلى مصر، في موقف كوميدي تسبب به تغيير مقاعد الطائرة، واستمر تعارفهما الخشن، عندما يحاول "بليغ" التعرف إليها فتصدمه بأنها تعاني "فوبيا ركوب الطائرات"، رغم كونها طبيبة نفسية، ثم تتركه وتستغرق في النوم، ليلاحظ أنها أيضاً تعاني الشخير أثناء النوم. ومن خلال شخصية "ماجي"، جذبت نور اللبنانية انتباه المشاهدين منذ الدقائق الأولى بالبساطة والتلقائية التي استطاعت من خلالهما أن ترسم البسمة.

وتدور أحداث المسلسل حول "بليغ أبوالهنا"، الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، هي لم شمل عائلته، بعد وفاة شقيقيه في حادث، والفصل في الحرب الدائرة بين زوجتَيْ وأبناء الشقيقين.

ومسلسل "راجعين يا هوى" قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبوضيف، طه دسوقي، وعدد من النجوم الشباب.