حلت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، وزوجها الفنان شهاب جوهر، ضيفين على برنامج "مراحل مع علي العلياني"، كشفا خلاله العديد من الأسرار حول حياتهما، لأول مرة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وفي إجابته عن سؤال حول قيمة المهر الذي قدمه إلى الفضالة، صرّح شهاب بأن قيمته وصلت تقريباً إلى 6 آلاف دينار كويتي، مشيراً في الوقت عينه إلى أنه لم يكتب أي مؤخر لإلهام في حال انفصلا؛ لأن هذا الأمر غير معتاد في عائلتها، موضحاً أنهما اتفقا على أن تكون قيمته حجاً إلى بيت الله.

وعن قصة حبهما، كشفت الفضالة أن تواصلها مع شهاب بدأ في كواليس مسلسل "أمينة حاف"، وأنه كان يعاملها بأدب، ويناديها بـ"أم فجر".

وأوضحت الفضالة أنها لم تعلن طلاقها من زوجها؛ لأنها لا تريد التحدث في حياتها الخاصة، مشيرةً إلى أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من شهاب، سألها خلاله عن حقيقة انفصالها عن زوجها، وبعد أن أكدت له صحة الخبر، طلب أن يلتقيها بأسرع وقت.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبعد لقائها معه، كشفت الفضالة أنه طلب منها الزواج على الفور، ما أصابها بالصدمة؛ لأنها لم تتوقع ذلك مطلقاً، لافتةً إلى أنها لم ترد عليه بالقبول أو الرفض في حينها، وطلبت منه منحها وقتاً للتفكير في الأمر، والتحدث مع بناتها وعائلتها، قبل الموافقة على الزواج.

وقال شهاب إنه شعر بالاطمئنان من رد الفضالة على عرض زواجه؛ لأنها لم ترفض، واستجابت لطلبه بضحكة جميلة ممزوجة بالدموع، مؤكداً أن هذه الضحكة لا تفارق تفكيره، وستبقى ذكرى أبدية في حياته.

وعن أول شخص استشارته في ما يخص عرض الزواج، قالت الفضالة إنها استشارت بناتها، مؤكدةً أنهن فرحن كثيراً لها، ولديها فيديوهات توثق تلك اللحظات.

يذكر أن إلهام الفضالة تشارك، إلى جانب زوجها شهاب جوهر، في الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف"، إلى جانب نخبة من النجوم، منهم: طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، فيّ الشرقاوي، وخالد العجيرب. والمسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد عبدالعزيز الطوالة.