اللون الوردي من الألوان الأنيقة المثالية لفصل الربيع، خاصة خلال موسم هذا العام، فهو من أحدث خطوط دور الأزياء العالمية، فقد شوهد هذا اللون على المنصات بشكل متكرر وأساليب عديدة، ما جعلنا لا نطيق الانتظار حتى نرتديه.
لذلك، نوضح في هذا التقرير أبرز اللمحات عن اللون الوردي، وكيفية تطبيقه خلال ربيع وصيف 2022.. تابعي معنا.

1. القميص الوردي
يعد القميص الوردي من أبرز القطع التي لا تتخلين عنها خلال موسم ربيع وصيف هذا العام، حيث شوهد كثيراً على منصات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى أزياء "ستريت ستايل"، فهو يمنح الإطلالة المعتادة دفعة من الجرأة والحيوية.

 

2. الحذاء الوردي الساخن
الحذاء الوردي المُرصع بالكريستال من أشهر القطع في 2022، ويمكنك تنسيقه مع العديد من الإطلالات الصباحية والمسائية، حيث يمنحك جاذبية لا تقاوم، فقط نسقيه مع إطلالة بألوان محايدة.

 

3. التنورة الوردي
من قال إن التنورة لا بد أن تكون بلون محايد؟ تنسيق التنورة باللون الوردي مع القميص بطبعات الحيوانات من أجمل اتجاهات الموضة خلال هذا العام، ويمكنك اختيارها لإطلالة يومية مميزة.

 

4. البليزر الوردي
من القطع الأساسية في خزانة الفتيات البليزر الرسمي المناسب للعمل، لكن هذا العام يمكنك كسر النمط المعتاد للبليزر وارتداؤه باللون الوردي مع بنطال بلون محايد وإكسسوارات مناسبة؛ لتحصلي على "لوك" عصري.

 

5. الفستان الوردي
وصل اللون الفوشيا الساخن أو الوردي إلى القطع الكاملة أيضاً مثل الفساتين، ويمكنك تنسيق فستان بهذا اللون الحيوي الأكثر رواجاً، خلال 2022 مع إكسسوارات ذهبية للحصول على إطلالة تحبس الأنفاس.

إقرأ أيضاً: خديجة حسين وميثاء المزروعي وظبية القبيسي قوة المستقبل الناعمة