حرصت الفنانة اليمنية بلقيس على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عن طريق تهنئة على لسان طفلها "تركي"، الذي بدا وهو يتحدث اللغة العربية بصعوبة على خلاف اللغة الإنجليزية.
وظهرت بلقيس بصحبة ابنها، وهي تتحدث معه باللغة الإنجليزية، وتحاول أن تجعله يقدم التهنئة باللغة العربية، وأن يقول رمضان كريم، لكنه فعل ذلك بجهد كبير، لعدم إجادته اللغة العربية.
وبسبب ذلك الفيديو، تورطت بلقيس مع جمهورها ومتابعيها، بسبب صعوبة حديث طفلها باللغة العربية، معللين ذلك بتعليمه ومحادثته باللغة الإنجليزية دون التركيز على اللغة الأم.

وكانت بلقيس قد أعلنت انفصالها عن زوجها سلطان بن عبداللطيف، مؤخراً، وأكدت بلقيس الأخبار والتكهنات المتداولة في الفترة الأخيرة حول انفصالها، وفاجأت الجمهور برفع قضية خلع بمحاكم الإمارات، وحصلت على الطلاق.
وكانت بلقيس تزوجت من سلطان بن عبداللطيف في 2016، وأنجبت منه ابنهما "تركي"، الذي قالت عنه إنه أفضل شيء حدث في حياتها.

إقرأ أيضاً: لأول مرة.. إلهام الفضالة تكشف قيمة مهرها من شهاب جوهر وكواليس قصة حبهما


من ناحية أخرى، أحيت بلقيس فتحي حفلاً ضخماً على مسرح منصة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها المتنوعة ما بين الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ميشيل فاضل.
جدير بالذكر أنه كانت قد طرحت الفنانة بلقيس أحدث أغنياتها باللهجة المغربية التي تحمل اسم "صابرة"، منذ ساعات على موقع "يوتيوب"، وتم تصوير الأغنية في إحدى القرى بجبال الأطلس بدولة المغرب مع المخرج عبدالرفيع عبديوي. وتناقش بلقيس، من خلال الكليب، أزمة الأمية من خلال تجسيدها شخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب.