أدلت الفنانة المصرية، سهير رمزي، بعدد من التصريحات المثيرة للجدل، في أحدث ظهور لها عبر شاشة التلفزيون في رمضان 2022.
ومن أبرز تصريحات رمزي، عدم تجربتها التدخين في حياتها سوى في مشاهد التمثيل، على حد قولها، وذلك لحرصها الشديدة وخوفها على صحتها وجمالها.
وكشفت رمزي سر شبابها الدائم، وحفاظها على جمالها، وهو السر الذي يتساءل دائماً الجمهور عنه.
وقالت سهير رمزي، خلال لقائها، إنها تحرص على النوم والاستيقاظ مبكراً، ولا تتناول الكافيين والمواد المنبهة، ولا تفكر في الماضي، مضيفة مازحة: "مع شوية فيلر وبوتكس".
كما كشفت عن سبب فشل إحدى عمليات التجميل، التي كانت ستخضع لها قبل سنوات، وأنها دخلت بالفعل إلى غرفة العمليات، وأخذت حقنة التخدير، وبدأت بتوصية زوجها على القطط التي تربيها في منزلها، وبعد إفاقتها فوجئت بأن الطبيب لم يضع مشرطًا في جسمها، بسبب انخفاض ضغط الدم الذي اضطره لإلغاء العملية.

إقرأ أيضاً: شريف مدكور يخضع لعملية زراعة شعر.. فهل اختلف شكله؟

كما تطرقت رمزي إلى اقتران اسمها بلقب ممثلة إغراء، موضحة أنها كانت تشعر بالحزن من هذا اللقب، ولا تحب الألقاب نهائيًا، وترفضها.
وتابعت أنها كانت تحب لقباً، وصفها به الصحافي بديع سرباية في مجلة الموعد، وهو "آيس كريم دافئ".
وأشارت رمزي إلى أنها أصبحت متصالحة مع نفسها، وأكثر رزانة وهدوءاً بحكم السن، وأن لوالدتها دوراً كبيراً في حياتها، وتوجيهها للطريق الصحيح، والبعد عن الخطأ.
وكشفت رمزي سر وصفها بالمتحكمة والمستبدة في علاقتها مع أزواجها السابقين، مؤكدة أنها مرت بظروف صعبة جداً في أول زيجتين لها، ما جعلها تقرر أن تكون العصمة في يدها، مضيفة أنها ليست مستبدة، بل على العكس تماماً تتمتع بقلب طيب وحنون.
كما نفت الفنانة المصرية شائعات وجود علاقة عاطفية كانت تربطها بالفنان عمر الشريف، موضحة أنهما اجتمعا بسبب عمل معين، فاعتقد البعض وجود علاقة خاصة بينهما.
وعن الأطفال والإنجاب، أوضحت رمزي أنها أجهضت نفسها 3 مرات، بسبب خوفها من أن تبتعد عن حياة الفن والعمل لفترة طويلة، مؤكدة أنها أحياناً تشعر بالندم على هذا الفعل.
وأخيراً.. انتقدت الفنانة سهير رمزي الملابس التي ترتديها بعض الفنانات حاليًا، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن فنانات جيلها كن يرتدين ملابس مكشوفة، فإنها لم تكن مبتذلة، وأن الملابس حاليًا أصبحت تشبه بدل الرقص وقمصان النوم.
واستكملت قائلة: "زمان كنا بنلبس عريان لكن مش بدل رقص لو عريان يبقى واسع، دلوقتي بشوف واحدة لابسة بلوزة خفيفة، أومال هنلبس إيه في أوضة النوم؟".
ومن ناحية أخرى، أكدت رمزي أن والدتها كانت مختلفة معها في الملابس التي ترتديها، وكانتا على خلاف دائم بسبب ذلك، وأشارت إلى أن والدتها شعرت بسعادة كبيرة بعد إعلان اعتزالها التمثيل، لأنها شعرت بأنها ستكون بجانبها، وستتفرغ قليلًا لها".