تحدثت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، عن طفولتها وحبها لمجال عملها الحالي، وهو التجميل والعناية بالبشرة.
وقالت شام الذهبي، في لقاء تلفزيوني، إنها تشعر بالاستغراب في الوقت الحالي، بسبب عدم استمتاع الأطفال بأعمارهم الحقيقية بشكل صحيح، موضحة أن الطفل الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، في الوقت الحالي، مهتم بأمور وأشياء تفوق سنه واحتياجاته.
وتطرقت شام للحديث عن طفولتها، مشيرة إلى أنها كانت تميل لحياة الذكور والألعاب الصعبة، التي تحتاج لياقة بدنية، وكان معظم أصدقائها من الذكور وليس الإناث، وأن اهتماماتها كانت بالرياضة والدراسة.

وأخيراً.. أكدت شام الذهبي أنها عاشقة لعملها في العناية بالبشرة والتجميل، وتشعر بسعادة بالغة عند تلقيها التعليقات من عميلات مركزها، اللاتي يؤكدن استغناءهن الكامل عن أدوات التجميل، وأن بشرتهن أصبحت نقية وخالية من أي عيوب.
وشام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري، وتعمل طبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة، وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها مع والدتها، وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

جدير بالذكر أنه احتفلت النجمة السورية أصالة نصري بزفاف ابنتها شام الذهبي إلى رجل الأعمال أحمد هلال، يوم الجمعة الموافق 25 مارس، حيث أقامت حفل زفافها بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء من الفنانين والنجوم بالوسط الفني، منهم: ماجد المهندس، إليسا، تامر حسني، هاني شاكر، رضوى الشربيني، ياسمين رئيس، ومنى زكي.
وخلال الزفاف، قدمت أصالة أغنية خاصة لابنتها، إلى جانب تقديمها العديد من الأغنيات، بمشاركة كل من إليسا ورامي صبري، فيما قدم الفنان تامر حسني عددًا من أغنياته الشهيرة أيضًا.

إقرأ أيضاً: سهير رمزي تكشف سبب عدم إنجابها.. وتنتقد ملابس الفنانات