ولا يمكن اعتبار هذا الموسم عادياً بالنسبة للفنانة السورية الشابة لين برازي، وبوصف أدق بالإمكان اعتباره موسماً استثنائياً خالصاً، فقد استطاعت الشابة السورية الظهور في أربعة أعمال يتم عرضها حالياً، وتخوض من خلالها سباق الدراما الرمضاني الحالي، بالإضافة لتصويرها فيلماً سينمائياً.

وتنقلت لين، خلال الأشهر الماضية، بين الإمارات ولبنان وسوريا، لتصوير مشاهدها المختلفة والمتنوعة في هذه الأعمال التي قد تحمل لها تألقاً إضافياً، وتضعها في مكان آخر بين الممثلات العربيات بشكل عام. 
وفي لبنان، صورت برازي مشاهدها في مسلسل "بيوت من ورق"، الذي تؤدي فيه شخصية فتاة فقيرة سافرت إلى بيروت حيث تقيم صديقتها، ولا يكون سفرها عادياً، إذ تحيط بها المشاكل، وتتوالى معها الأحداث بشكل شيق بعد ذلك.
وتظهر برازي مراسلة حربية، تحاصر من قبل "داعش"، وتحاول التخلص من هذا الحصار بكل السبل، وتدور معها حكايات وقصص مثيرة في مسلسل "الحبيب"، الذي يخرجه جود سعيد.

وتطل لين، كذلك، في أضخم إنتاج سوري لهذا العام، وهو مسلسل "جوقة عزيزة"، الذي بدأ يحصد متابعة كبيرة، ويتوقع أن يحقق نجاحاً متميزاً، نظراً لضخامة إنتاجه، وأسماء الممثلين العاملين فيه، إضافة لعرضه على عدد كبير من الفضائيات العربية. 
ووجدت النجمة الشابة، كذلك، في المسلسل الاجتماعي "عازفة الكمان"، الذي تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجسدت خلاله شخصية فتاة متمردة حساسة، تعمل جاسوسة لأحد الأشخاص. 
وانتهت برازي، قبل فترة وجيزة، من تصوير مشاهدها في الفيلم السوري "Fake أپ"، مع المخرج القدير أحمد إبراهيم أحمد، إلى جانب عدد من أبرز نجوم الدراما في سوريا، على رأسهم بطل الفيلم الممثل القدير أيمن زيدان، ويتوقع أن يعيد هذا الفيلم سوريا إلى خارطة السينما العربية.
وتقدم لين في هذا العمل دور فتاة اسمها "سهى"، تدور حولها أحداث شيقة جداً وعفوية للغاية، وقد وصفت برازي الدور بالرائع والمميز.

إقرأ أيضاً: سميرة سعيد تختار أنغام.. وتثير الجدل بشأن أغاني عمرو دياب