تمكنت النجمة ياسمين عبدالعزيز بـ"شقاوتها" أن تتصدر "الترند"، خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهرت في إعلانٍ لإحدى شركات الاتصالات بأكثر من شخصية، إلى جانب مواطنها الممثل كريم محمود عبدالعزيز. 
ومن بين كل إعلانات رمضان، حقق إعلانها 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة في رابع أيام عرضه، ووصفه الجمهور بالإعلان المُبهج.
ويبدو أن النجمة المصرية قررت مشاركة جمهورها بعضاً من كواليس تصوير الإعلان، حيث قامت بنشر مقطع فيديو تظهر فيه إلى جانب زميلها كريم، وهما يغنيان أغنية الإعلان بطريقةٍ عفوية، بينما يرتديان ملابس مضحكة، جاءت بالطبعات التي تظهر على جلد البقرة.

وأرفقت النجمة المصرية الفيديو بتعليقٍ، قالت فيه: "طب رمضانا هوهوهوهو.. وفرحتنا هي هي هي هي"، الأمر الذي جعل الكثير من المعلقين يشيدون بعفويتها وجمال الإعلان الذي قدمته، مطالبين النجمة بتقديم الفوازير إلى جانب كريم، حيث إنهما أبدعا بتجسيد العديد من الشخصيات داخل الإعلان.

وكان وائل عبدالعزيز قد علق على ظهور شقيقته ياسمين في الإعلان، مبدياً إعجابه بشقيقته، حيث كتب معلقاً على بعض الصور الخاصة بالإعلان، قائلاً إن ياسمين كانت تنظر وتتحرك كما كانت تفعل والدتها. 
وأوضح وائل عبدالعزيز، من خلال التعليقات على منشوره، أن شخصية والدته نسخة من الفنانة كريمة مختار، التي قدمت شخصيتها ياسمين عبدالعزيز في الإعلان وقلدتها، وذلك رداً على تعليق من ضمن التعليقات التي كُتبت على المنشور. 

 

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد جسدت في الإعلان عدة شخصيات، منها الفنانة الراحلة كريمة مختار، في فيلم "الحفيد"، فيما قدم الفنان كريم محمود عبدالعزيز أمامها شخصية الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي من الفيلم نفسه. 
كما قدمت ياسمين عبدالعزيز شخصية فاطمة كشري، التي قدمتها الفنانة الكبيرة عبلة كامل، في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

إقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2022 العودة إلى الحياة!