رغم غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام، فإن ظهورها في أي مكان بات يشكل حدثاً بذاته، ولو كان هذا الظهور عبارة عن صور في مواقع التواصل الاجتماعي.
فما إن نشرت نادين نسيب نجيم مجموعة من الصور الخاصة بها، عبر حسابها على "إنستغرام"، حتى تصدرت حديث الناس، وانهالت التعليقات المتغزلة بجمالها، واستطاعت حصد أكثر من ربع مليون إعجاب بعد ساعات قليلة من نشر الصور، وكان من أبرز المتفاعلين مع هذه الصور الفنانة الإماراتية أحلام، التي أعادت نشر صور نادين عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلةً: "خلاص هلا كمل رمضان، كان ناقص من غيرك، من غير شر وفاقدينك"، متبعة هذا التعليق بعدد كبير من قلوب الحب.

 

إقرأ أيضاً: إيناس الدغيدي: عرضت الزواج على تامر حبيب.. وهذا رأيي في "أصحاب ولا أعز"

وفي سياق متصل، لم تعترض أحلام على قيام الممثلة السعودية ريم عبدالله بتقليدها في مسلسل "ستوديو 22"، عندما ظهرت بنفس إطلالة أحلام في مهرجان "Joy Awards"، وقامت بتقليد حركاتها على السجادة الحمراء بطريقة كوميدية.
وردت أحلام على هذا التقليد بإعادة نشر الفيديو، دون أن تبدي أي انزعاج منه، معبرة عن حبها لريم، وحبيب الحبيب، الذي ظهر معها في المقطع الكوميدي، وأضافت أن ريم كانت تشبهها بالفعل، مع إرفاق التعليق بوجوه ضاحكة.
أما نجمة لبنان والوطن العربي نادين نجيم، فقد عبرت عن اشتياقها للممثل السوري قصي خولي، الذي شكلت معه ثنائياً قل نظيره في الوطن العربي، بعد مشاركتهما معاً بطولة مسلسلَيْ (خمسة ونص)، و(2020).

وقامت نادين بنشر صورة تجمعها مع قصي من آخر عمل جمعهما وهو (2020)، وعلقت عليها بالقول: "اشتقت لك"، مع وضع إشارة للمثل السوري.
ويغيب الثنائي بشكل كامل عن دراما رمضان هذا العام، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تقديم كل منهما بشكل منفرد أعمالاً لاقت نجاحاً كبيراً، فقدمت نادين مسلسل "صالون زهرة"، بينما تألق قصي بمسلسلَيْ "بارنويا"، و"الوسم".