تعكس "بربري" في مجموعتها الجديدة "Constellations Capsule"، التي أطلقتها مع بداية الربيع، الحالة المزاجية المتغيرة للسماء من الشروق إلى الغروب، في لوحة من الظلال المتناقضة.

من البيج الهادئ إلى المارون الداكن، وتدرجات الأزرق الجميلة، صمم المدير الإبداعي للدار ريكاردو تيسكي مجموعة "Constellations Capsule" بألوان حيوية متباينة، احتفالاً بالتناغم وإيقاع الحياة.

وتتضمن المجموعة الموسمية الحصرية ملابس نسائية وإكسسوارات وملابس أطفال، مزينة بنقوش مستوحاة من مجموعات النجوم المنسقة، جنباً إلى جنب مع شعار الدار.

وتجدين في المجموعة القطع البسيطة والمريحة، وكذلك التصاميم الجذابة المثالية للمناسبات، فتظهر العبايات الانسيابية والأوشحة الحريرية المستوحى تصميمها من علم الفلك، والتنانير والفساتين الحريرية بطيات، والأشكال المطرزة على القمصان بياقات.

وتتزين حقائب مجموعة "Constellations Capsule" بنقشات مميزة مستوحاة من علم الفلك، فتأتي على سبيل المثال حقيبة Lola المبطنة الناعمة، مزينة بحزام كتف مصقول، ونجمات ذهبية مطرزة.

وتشمل الإكسسوارات أوشحة إيطالية الصنع، متعددة الألوان، ومجوهرات تحتوي على سلسلة ربط مطلية بالذهب بأسلوب لافت للنظر.

وستعرض "بربري" مجموعة "Constellations Capsule"، ضمن سلسلة متاجر مؤقّتة، سيتم افتتاحها بين 15 و30 أبريل الجاري في الإمارات بأماكن مختلفة، ستشمل: مول دبي، وغاليريا مول، ومجمّع يو ووك، والبوليفارد.