المغنية الشابة أوليفيا رودريغو من أبرز الفائزين بجوائز غرامي لعام 2022، وصاحبة اثنتين من أشهر أغاني عام 2021، حيث حصلت على 3 جوائز، هي: جائزة أفضل مغنية صاعدة، وأفضل أغنية بوب عن "drivers license"، وأفضل ألبوم بوب عن "brutal". 

ولم تستمتع النجمة الصاعدة بجوائزها الثلاث تلك لوقتٍ طويل، إذ كسرت إحداها أثناء وجودها في الكواليس من أجل القيام بجلسة تصوير، حيث لم تستطع رودريغو أن تحمل الـ3 جوائز، ما جعلها تُسقط واحدة منها وتكسرها. 
وهذا يُذكرنا بواقعتين مشابهتين حدثتا مع نجمتين أثناء استلامهما أكثر من جائزة في الحفل. 

 

تايلور سويفت 
في عام 2010، فازت سويفت بأربع جوائز "غرامي"، وأثناء محاولتها التقاط صورةٍ معها لم تستطع أن تحملها جميعاً، وسقطت إحداها وانكسرت على السجادة الحمراء، ولم تستمتع بها جميعاً لوقتٍ طويل. 
ومن المعروف أن تايلور سويفت هي أحد المغنين المفضلين عند أوليفيا رودريغو، فلطالما صرحت بأنها تعتبرها مصدر إلهام لها، ويبدو أن أوليفيا عاشت تجربة سويفت نفسها، حيث تمكن أحد المصورين من التقاط ردة فعل الأولى بعد أن كُسرت الجائزة، وهي ردة الفعل ذاتها التي عاشتها الثانية. 

 

أديل 
في عام 2017، حصلت المغنية البريطانية أديل على 4 جوائز غرامي، منها جائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها "25"، وجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "Hallo". 
وبعد صعودها على المسرح، قالت المغنية البريطانية إنها تجد أن انتزاعها للجوائز من المغنية الأميركية بيونسيه شيء غير مُنصف، قائلةً إن ألبوم بيونسيه "Lemonade" كان له تأثير كبير فيها، وفي أصدقائها أصحاب البشرة السمراء. وبعد انتهائها من الخطاب، كسرت أديل جائزتها لنصفين، ومنحت الجزء الثاني للمغنية الأميركية، لكن بعض الصحف أكدت حينها أن أديل لم تتعمد كسر الجائزة، وإنما كان الأمر مجرد حادث، وبعدها تقاسمت الجائزة مع بيونسيه.

إقرأ أيضاً: أوبرا وينفري تعرض مبلغاً خيالياً على كريس روك.. للظهور معها