بعد أقل من ستة أشهر على إعلانهما خطبتهما، يبدو أن الثنائي: نجمة برامج الواقع الأميركية كورتني كاردشيان، والموسيقي الأميركي ترافيس باركر، قد تزوجا، وذلك أثناء وجودهما في لاس فيغاس، لحضور حفل توزيع جوائز "غرامي"، إذ قررا استغلال وجودهما هناك؛ لتكليل قصة حبهما بالزواج الرسمي. 

وبهذا الخصوص، أفادت صحيفة "TMZ"، المختصة بأخبار المشاهير، بأن كورتني وترافيس توجها حوالي الساعة 1:30 صباحاً يوم الإثنين، أي بعد ساعات فقط من انتهاء حفل "غرامي"، إلى كنيسة One Love Wedding Chapel، لعقد نكاحهما. 
وأضافت الصحيفة أن الثنائي لم يسمحا لأي أحد بالتقاط أي صورٍ لتلك المناسبة السعيدة، مشيرةً إلى أنهما سمحا فقط لمصورهما الشخصي بمرافقتهما، بالإضافة إلى أفراد الأمن والحماية الخاصين بهما، وأن الصور ستُعلن فقط من خلال الثنائي، وعبر الوسائل التي يريدانها هما. 

وكان الثنائي قد أعلنا خطبتهما في 17 أكتوبر الماضي، حيث شاركت كورتني صوراً برفقة ترافيس، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت فيها على شاطئ البحر بفندق في مونتيسيتو في كاليفورنيا. 
كما بينت الصورة الشاطئ، وقد زُيّن بالورود الحمراء التي جرى تصميمها على شكل قلب، وذلك قبل أن ينزل ترافيس على ركبتيه لطلب يد كورتني. 

إقرأ أيضاً: قبل أوليفيا رودريغو.. نجمتان كسرتا جائزة "غرامي"

وأرفقت كورتني حينها هذه الصورة التي شاركتها عبر حسابها، بتعليقٍ قالت فيه: "للأبد". 
وكان من بين أول من قاموا بتهنئة الثنائي، كيم شقيقة كورتني، حيث شاركت الأخيرة فيديو للزوجين على حسابها في "تويتر"، ظهرت فيه كورتني وهي تضع خاتم الخطوبة، وعلقت عليه: "ترافيس للأبد". 
ويُعد هذا الزواج هو الأوّل لكورتني، التي أنجبت ثلاثة أولاد من دون زواج من صديقها سكوت ديسيك. 
أمّا ترافيس فتزوج أكثر من مرة، إذ كان متزوجاً من ميليسا كينيدي من عام 2001 إلى عام 2002، ثم عارضة الأزياء الأميركية شانا مولكر من عام 2004 إلى 2008.