عادةً تأخذ المطاردات في الأفلام والمسلسلات وقتاً طويلاً نسبياً من عمر الحلقة أو الفيلم، لكن يبدو أن الحلقة الثالثة من مسلسل "المشوار" لمحمد رمضان شهدت واحدةً من أطول المطاردات، أو ربما أطول مطاردة في دراما رمضان لهذا العام، حيث استغرقت 14 دقيقة من زمن الحلقة. 
وبدأت تلك المطاردة بعدما يتلقى "ماهر"، محمد رمضان، مكالمة من أحد أفراد العصابة التي تلاحقه، ويخبره بأن عليه أن يخرج من المصنع قبل أن يقتحمه، ليدرك الأول أن العصابة نجحت في تحديد مكان اختبائه، لتبدأ رحلة الهروب في الدقيقة الـ16 من عمر الحلقة. 

ويبدأ ماهر بالهرب مع زوجته وابنه، مستعيناً بـ"الأسطى منصور"، سائق سيارة نقل الملح، حتى يدرك رجال العصابة بعد دقائق أنه يبتعد عن المكان بتتبعه عبر الـGPS. 
وبعدها يلاحقه أفراد العصابة من مكانٍ إلى آخر، وتستمر المطاردة، التي تخللها دخول ماهر وسط زفة في الشارع، ليصعدا معاً إلى إحدى سيارات النقل التي يقف عليها العروسان، ثم تتحرك الزفة في موكب من السيارات، لينجح ماهر عند الدقيقة الـ30 من عمر الحلقة بالإفلات من العصابة، في أولى مطاردات المسلسل. 

إقرأ أيضاً: قبل أوليفيا رودريغو.. نجمتان كسرتا جائزة "غرامي"

وفي الزفة التي ظهرت خلال المطاردة، والتي دخل ماهر في وسطها كان العروسان يرقصان على أنغام مهرجان "أنا جيت" لحسن شاكوش وياسمين رئيس، وكذلك مهرجان "إخواتي" لفرقة الصواريخ وشحتة كاريكا، ويبدو أن هذا المهرجان تسبب في حذف المشهد من على قناة الفنان محمد رمضان على "يوتيوب". 
وفي التفاصيل، قام رمضان بمشاركة مقطع من المطاردة عبر قناته، ليختفي بعدها المقطع من القناة، مع رسالةٍ مفادها أن المقطع يخالف حقوق الملكية، والخاصة بصناع أغاني المهرجانات، بعدما حقق الفيديو حوالي 96 ألف مشاهدة. 
وذلك قبل أن تُحل المشكلة مع صناع تلك الأغاني، وتعود الأغنية للظهور عبر قناة النجم المصري.