احتفاء بشهر رمضان المبارك، ومن ثم العيد السعيد.. انتقينا مجموعة متنوعة من مجوهرات "FRED" الأيقونية، التي تناسب مختلف الأساليب والأذواق.

نبدأ بألوان الباستيل مع قطع مجوهرات "Belles Rives" المختارة من مجموعة ريفييرا، التي تحاكي أسلوب الريفييرا الفاخر والحر؛ وبريق الألماس في مجموعة "Chance Infinie" الفريدة التي أطلقت عام 2020، وهي امتداد لمجموعة "8°0" collection، التي كانت قد أطلقت بمناسبة عيد الدار الثمانين. 

ومن تهوى المجوهرات التي تعبر عن القوة والجرأة، والقطع القابلة للتغيير والتبديل من سوار إلى عقد والعكس، يمكنها أن تختار إحدى قطع مجموعة "Force 10" الأيقونية، المستوحاة من عالم الإبحار وكابلاته.

ولم تقف اختياراتنا عند هذا الحد، بل امتدت إلى عمق التاريخ وكنوز الأرشيف، التي تكمن بمجوهرات مجموعة "Ombre Féline" (ظل القطط)، المستوحاة من أرشيف عام 1960، والتي ارتدتها غريس، أميرة موناكو، وأعيد إطلاقها من أجل إعادة افتتاح بوتيك "Fred" في موناكو.

من منا لم يسمع بالفيلم السينمائي الشهير "Pretty Woman"، ولم يلفت نظره عقد "Fred"، الذي ارتدته جوليا روبرتس في الفيلم. وعلى أثر نجاحه المدوي، أصدرت الدار مجموعة "Pretty Woman"، التي سميت على اسم الفيلم. وتتميز هذه القلائد الرائعة بتصميم قلوبها القابلة للدوران. ومحبات الذهب الأصفر يمكنهن اختيار سوار أو عقد من مجموعة "UNE ÎLE D’OR"، المرصعة بالألماس.