تخطف الفنانة المصرية الشابة ياسمينا العبد الأنظار إليها، في مشاركتها إلى جانب النجمة يسرا في مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي تشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وتقدم ياسمينا شخصية ابنة الفنانة انتصار والفنان هشام إسماعيل.
ولم يكن مفاجئاً الحضور الكوميدي الذي تقدمه ياسمينا، بالنظر إلى ما تركته من انطباعات تؤشر إلى نجومية مستقبلية، في مشاركتيها الماضيتين في فيلم "ظل القاهرة" للمخرجة تارا شحاتة، وشاركت مع زيد أبوحمدان وصبا مبارك في فيلم "بنات عبدالرحمن"، فضلاً عن ظهورها في دور مؤثر إلى جانب النجمة هند صبري في مسلسل "البحث عن علا".

وتنتظر ياسمينا، على أحر من الجمر، حدثين فنيين مهمين، خلال الفترة المقبلة، أولهما: عرض مسلسلها العالمي "Theodosia" على منصة "BBC iplayer" في بريطانيا نهاية شهر أبريل الحالي، بعد أن انطلقت عروضه على منصة "HBOmax" في الولايات المتحدة الأميركية، وعبر "OSN" في منطقة الشرق الأوسط في شهر مارس الماضي، والمسلسل من بطولة إلويز ليتل، نانا أجيمان بيدياكو، وفرانكي مينشيلا، وياسمينا العبد هي الفنانة المصرية الوحيدة المشاركة في المسلسل، حيث تجسد شخصية الأميرة صفية. 
أما ثاني حدث، فهو عرض فيلمها السينمائي "نعمة وفضل"، إلى جانب النجمين هند صبري وماجد الكدواني في موسم أفلام عيد الفطر، والفيلم من إخراج رامي إمام.
وياسمينا العبد هي ممثلة مصرية، ولدت ونشأت في جنيف بسويسرا، تعيش حالياً بين القاهرة ودبي ولندن، تجيد اللغات: الإنجليزية، والفرنسية، والعربية. 

ظهرت موهبتها وهي في سن التاسعة، حيث تميزت بأدائها في فصول الباليه والغناء أثناء وجودها في سويسرا، لتدعم تلك الموهبة بعدد من الورش الفنية في مصر وخارجها علي يد مجموعة من المتخصصين، منهم: المخرج خالد جلال، ومروة جبريل من "ستارز أكاديمي"، وانتصار عيسى، كما درست غناء المسرح الموسيقي مع "LAMDA London"، والدراما مع "TRINITY London"، كما درست أنواعاً مختلفة من الرقص في مدرسة الفنون المسرحية المتنوعة بدبي. إضافة إلى أنها كانت مذيعة تلفزيونية في قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي، وقد طرحت ياسمينا عدداً من الأغاني حصدت ملايين المشاهدات، كما تعمل مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، و"اليونيسف" في الجانب الإنساني.

إقرأ أيضاً: رحاب الجمل تكشف أسراراً عن حياتها وطليقها