خطفت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت، نور الغندور، الأنظار لها في أحدث ظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رمضانية لافتة.
وارتدت نور الغندور فستاناً مميزاً طويلاً، يمزج بين الإطلالة الهندية والعباءة العربية جاء باللون البنفسجي الممزوج باللون الذهبي.
وتركت نور الغندور شعرها منسدلاً على كتفيها، مع مكياج طبيعي بالألوان الفاتحة.
وانهالت التعليقات على نور الغندور بعد نشرها الصور، إذ أشاد جمهورها ومتابعوها بإطلالتها الرمضانية المميزة وجمالها الساحر.

يشار إلى أن نور الغندور تشارك في موسم رمضان 2022 بالمسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى"، وتجسد فيه دور راقصة مصرية، ما أغضب الجمهور المصري، ووصل الأمر إلى مطالبات بوقف المسلسل.
وكان هاشتاج "وقف مسلسل من شارع الهرم إلى" تصدر "ترند" موقع "تويتر"، وعبر البعض عن استيائهم من عرض المسلسل، مؤكدين أنه يسيء لسمعة المصريات.

إقرأ أيضاً: بفيديو مؤثر.. حياة الفهد تروج "سنوات الجريش"

و"من شارع الهرم إلى" تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح، وبطولة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، وعبدالمحسن القفاص.
وتدور أحداث مسلسل "من شارع الهرم إلى" حول عائلة "عبلة"، الذين يعيشون جميعاً تحت سقف واحد، تحكمه الطبيبة "عبلة" بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، وفي ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان يفترض أن تقدم وصلة فنية ثم تغادر، لكنها قررت البقاء من أجل تنفيذ خطتها. 
وكانت خرجت نور الغندور في تصريحات تلفزيونية، ردًا على الهجوم العنيف الذي تعرض له المسلسل، قائلة إن الشخصية التي تجسدها ليست سيئة، ولا ترغب في إهانة المرأة المصرية أو العربية، لكنها مثال لشخصية موجودة في الواقع عانت كثيراً من الأشياء، وهي التي دفعتها لفعل مثل هذه الأفعال.