بعد يومين على زواج نجمة برامج الواقع الأميركية، كورتني كاردشيان، من الموسيقي الأميركي ترافيس باركر، والذي جرى بعيداً عن أعين الكاميرات، ودون حضور أحدٍ من المقربين بالنسبة للزوجين، شاركت كورتني بعض الصور الخاصة بتلك المناسبة عبر حسابها على "إنستغرام". 
وبحسب الصور، فإنَّ كورتني ارتدت لتلك المناسبة التي جاءت على عجلٍ ودون تخطيط، سترةً جلدية وبنطالاً مطابقاً باللون الأسود، وهي الإطلالة ذاتها التي اعتمدها العريس ترافيس، حيث ارتدى أيضاً سترة جلدية وبنطالاً مطابقاً، كما قام الثنائي بارتداء نظارات شمسية سوداء متناسقة. 
وأرفقت النجمة الأميركية تلك الصور بتعليقٍ، أوضحت فيه ما جرى في تلك الليلة، والتي جاءت مباشرةً بعد حضور الثنائي لحفل "غرامي"، الذي أقيم في لاس فيغاس يوم الإثنين الماضي، حيث قالت: "وجدت هذه الصور في هاتفي.. ذات مرة في أرض بعيدة، بعيدة جداّ (لاس فيغاس)، وفي الساعة 2 صباحًا، وبعد ليلة ملحمية، غامرت ملكة وملكها الوسيم بالخروج إلى الكنيسة الصغيرة الوحيدة المفتوحة وتزوجا". 

وكانت مجلة "Pag Six"، قد أفادت بأن زواج كورتني وباركر لم يكن قانونياً، أي أنهما لم يحصلا على ترخيص لذلك الزواج، ولا يوجد سجل للزوجين المتقدمين أو الحصول على رخصة زواج في مقاطعة كلارك، وهو الأمر الذي أكدته كورتني في تعليقها الذي أرفقته بالصور، حيث قالت إنهما تزوجا دون ترخيص. 
وكذلك أفادت التقارير الأولية، الصادرة يوم الثلاثاء الماضي، بأن كاردشيان وباركر تزوجا بملابس حفل جوائز غرامي 2022 نفسها، لكن الصور التي نشرتها كاردشيان للزوجين، أظهرت أنهما ارتديا ملابس مختلفة، وتشير إلى أن الزوجين قررا الزواج بعد نهاية الحفل. 
وعن تفاصيل ذلك الاحتفال، أكدت المصادر أن الزوجين رقصا على أنغام موسيقى المغني ألفيس، وألقت العروس كورتني باقة الورد، وحدث كل ذلك في غضون 30 دقيقة فقط.

إقرأ أيضاً: قبل أوليفيا رودريغو.. نجمتان كسرتا جائزة "غرامي"