من المعروف أن برج الحمل هو أكثر الأبراج التي يتميز أصحابها بالطموح والجرأة، إذ تشتهر مولودات هذا البرج بمهاراتهن القيادية القوية، وطموحهن وعاطفتهن، كما أنهن يغصن بعمق في أي شيء يفعلنه، ويتعلمن الدروس بسرعة، سواء كانت جيدة أو سيئة، أثناء تقدمهنَّ نحو الأمام في الحياة. 
وهذه الصفات التي ذكرناها لمولودة برج الحمل تجعلها دائمة التفاؤل، لإيمانهن بأن الأمور ستنتهي بأفضل طريقة ممكنة، ويمكن أن يكون هذا التفاؤل مُعدياً ومحفزًا ومشجعًا لمن حولهن، ويساعدهن على أن يصبحن قياديات في العديد من المجالات. 
ومع ذلك، يمكن أن تكون لجميع الخصائص الجريئة للبرج الناري عواقبها، والتي يمكن أن تتجلى أحياناً في مزاج حاد وقابلٍ للانفجار على أبسط الأشياء. 
لكن الشغف الموجود لدى صاحبات هذا البرج يجعلهن يصلن إلى ما يطمحن. لذا، ومع بدء موسم برج الحمل، حان وقت الاحتفال، وفي ما يلي خمسة أساليب مكياج لإبراز الحمل في داخلك. 

 

جريء 
أنتِ جريئة ومنفتحة، إذن لماذا لا تحصلين على مظهر مكياج يقول عنكِ الشيء نفسه؟ عبري عن جرأتك مع عيون سموكي كلاسيكية سوداء. 

 

متفائل 
يعود السبب في قدراتك القيادية العالية إلى تفاؤلك، فأنتِ ترين دائمًا الجانب المشرق وتؤمنين بوجوده، وماذا يقول "الجانب المشرق" أكثر من ظلال العيون الصفراء البراقة؟ لذا استخدميها للتعبير عن نفسك. 

 

مُباشر 
أنتِ شخصية تعشقين أن تكوني مباشرة، ولا تحبين اللف والدوران، لذا يجب أن يكون مكياجك أيضًا، وعليه اذهبي مع آيلاينر عيون مجنح بسيط، يتحدث عن نفسه. 

 

شغوف
كإشارة إلى عنصر النار الذي تنتمين إليه، فإن شغفكِ بكل ما تفعلينه لا يضاهى، لذا أظهري هذا الشغف وطبيعتك النارية بإطلالة جريئة غير متوقعة بظلال العيون الحمراء. 

 

مَرِح 
لا تفقدي الاتصال بجانبكِ الممتع يا مولودة برج الحمل، واستمتعي به دائماً. لذا، إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام، فيمكنكِ العودة إلى شخصيات مسلسل "Euphoria".

إقرأ أيضاً: حواجب «الأحلام» مع «بنفت كوزمتكس»