بينما يواصل المخرج السوري سيف الدين سبيعي تصوير مشاهد مسلسل "مع وقف التنفيذ"، الذي يُعرض حالياً ضمن السباق الدرامي، قرر فريق العمل الاحتفال بعيد ميلاده على طريقته. 
وشارك المخرج السوري مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وثق من خلاله احتفال فريق المسلسل بعيد ميلاده في الكواليس، حيث أحضروا له العراضة الشامية، ليغنوا له قبل أن يقوم بتقطيع كعكة الميلاد وسط الموجودين، ومنهم الفنان السوري عباس النوري. 
كما أظهر مقطع الفيديو، الذي نشره سبيعي، سعادته بتلك المفاجأة التي حضّرها له زملاؤه، ورقصه أثناء غناء العراضة له. 
ومع مقطع الفيديو ذلك، توجه سيف الدين بالشكر إلى كل من شاركه تلك المناسبة السعيدة، حيث قال في تعليقٍ له: "مبارح كان في فيض هائل من الحب صرلي زمان ما شعرت فيه، شكرا لكل حدا بعتلي كلمة وتذكرني بيوم ميلادي". 

وأضاف المخرج السوري أنه أول مرة يشعر بهذه الكمية من الحب والفخر الموجود في عيون الجميع ممن حوله، واصفاً ذلك الاحتفال بـ"الضخم"، ومبدياً حبه العميق لجميع من احتفل به. 
وفي إشارةٍ لعمره، قال المخرج السوري إنه يفصله عامٌ واحد عن اليوبيل الذهبي، أي أنه الآن في الـ49 من العمر. 
وبتلك المناسبة السعيدة، تلقى سبيعي التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني، الذين تمنوا له عاماً مليئاً بالخير والصحة، ومن بينهم الفنانة نادين خوري، يارا صبري، ميرفا القاضي، وصباح الجزائري. 

 

كما قامت الفنانة صفاء سلطان بتوجيه معايدة لسبيعي، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، معتبرة أن له فضلاً كبيراً عليها منذ بداية مسيرتها الفنية. 
يُذكر أن المسلسل السوري الاجتماعي "مع وقف التنفيذ" قد تصدر حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع عرض أولى حلقاته، وهو من تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف سبيعي.

إقرأ أيضاً: روح أسامة أنور عكاشة تطغى على مسلسل "راجعين يا هوى"