أثارت عدة مشاهد للممثلة الكويتية لولوة الملا في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الجدل، وجعلتها تتصدر "الترند" لأكثر من ثلاثة أيام متواصلة.

جاء المشهد الأول وهي تتحدّث عن حقوق النساء المقموعة في المجتمع، وتحكّم الرجل في كل تفاصيل حياة المرأة، ما أغضب آخرين اعتبروا أنّ العمل يروّج لقيم "نسوية غربية، لا تشبه المجتمع الكويتي".

أما المشهد الثاني الذي أثار الغضب من لولوة الملا، فكان ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"، أثناء محاولة "رشا"، التي تؤدي شخصيتها الممثلة الكويتية، إضفاء الحماس على علاقتها الزوجية الرتيبة، بالخروج عن المألوف بأفكار جريئة ومجنونة لمفاجأة زوجها.

وقررت "رشا" مفاجأة زوجها في عيد ميلاده، حيث ارتدت قميص نوم أحمر مُزيَّناً بالريش، وأشعلت الشموع في بيتها، ثم دخلت القفص الذي وضعته في غرفة النوم، إلَّا أن الليلة تتحول من ليلة رومانسية إلى حريق شبَّ في البيت.

وبعد هذه المشاهد، أصبح هناك بحث كثيف على اسم لولوة الملا، وفضول حول معرفة معلومات عنها، وهو ما نقدمه خلال هذا التقرير:

لولوة الملا ممثلة كويتية ولدت في الكويت ونشأت فيها، وكانت جزءًا من المجموعة التي قدمت سلسلة "شنو يعني"، التي عرضت عبر منصة "يوتيوب"، وانتقلت بعدها للعمل في المسرح، وقدمت عدة أعمال. ويرتبط اسم لولوة بلقب "نزاكة"، بسبب تكرارها هذه الكلمة.

إقرأ أيضاً:  أبرزهن يسرا.. نجمات ظهرن بشكل مختلف في رمضان
 

وانتقلت بعدها إلى مجال الدعاية والإعلان فقدمت إعلاناً رمضانياً، ثم دخلت مجال الدراما التلفزيونية عن طريق فرصة منحتها لها نجمة سعودية كبيرة هي الفنانة سعاد العبدالله، التي رشحت اسم لولوة لأحد الأدوار في مسلسل "أمي رويحة الجنة"، وكان ذلك الاتصال الذي اعتبرته لولوة الاتصال الأهم في حياتها عام 2015، أثناء التحضيرات لتصوير العمل، وهكذا لعبت لولوة دور "نوف" في المسلسل، وكانت بدايتها بالأعمال الدرامية التلفزيونية، ولاقت استحسانًا وقبولًا كبيرًا في الوسط الفني.

عام 2016، اتسعت مشاركاتها في الوسط الفني، فظهرت في مسلسل "نوايا" بدور "نورة"، ومسلسل "عود أخضر"، بدور "رؤى"، ومسلسل "بياعة النخي" بدور "نيلا"، كمان كانت لها عدة مشاركات مسرحية، منها: "وحيد في المنزل"، و"أليس في بلاد الأقزام"، كما قدمت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم "بوقة فقارة”، وكانت لها مشاركات مختلفة أيضًا في برنامج "سنابات”.

وفي عام 2017، طغى المسرح على أعمالها، فكان لها سبعة أعمال: "صالحة” بدور مريم، و"الساعة 12” بدور لولوة، و"سعادة السفير” بدور فرزانة، و”لايف شو: فلم هندي” بدور هيما، و”ليلى والذئب” بدور منى، و”مدينة الملاهي”، و”لايف شو: كابتن ناجي”، بالإضافة إلى عدة مسلسلات: "بوطبيع” بدور مريم، و”صوف تحت حرير” بدور شهد، و”الحالمون".

عام 2018، شاركت في مسلسل "بلوك غشمره”، و”عبرة شارع” بدور مريم،، و”كلام أصفر" بدور لينا، ومسرحيات "لوحة الزمن”، و"العظماء السبعة”، كما ظهرت بشخصية لولوة في سيت كوم "قرقاشة".

وعام 2019، استمرت بنفس شخصية لولوة في سيت كوم "قرقاشة”، وظهرت في مسلسل ”دفعة القاهرة” بدور نزهة، وحلت ضيفة شرف على مسلسل ”عذراء” بدور أسماء، كما ظهرت في مسرحية "ليلة زفتة”، ومسرحية "هاديس”، كما ظهرت في برنامج "المسباح".

أما في عام 2020، فشاركت في مسلسل "دفعة بيروت".

شاركت عام 2021 في مسلسل "كف ودفوف”، ومسلسل "بيت الذل”، ومسلسل "الروح والرية”، وفيلم "آش مان”.

وعن حياتها الشخصية، صرحت لولوة، في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، بأنها لم تفكر بالزواج بسبب الظلم والضغوط الكبيرة، التي تعرضت لها بعد انفصال والديها، وزواج والدها.

وانفصل والداها عندما كانت بعمر السنتين، وزوجة والدها فلبينية، وهي التي ساهمت في تعليم وإتقان لولوة للغة الإنجليزية.

وتوفي والد لولوة بشكل مفاجئ، أثناء زيارتهم للسعودية لأداء العمرة.

وقامت لولوة بتخفيض وزنها بمقدار 20 كيلوغراماً، وقالت إنها لم تجرِ عملية جراحية، أو تتبع حمية شديدة، لكنها أخذت دواء، لكنها لم تفصح عنه؛ لأنه لا يؤخذ بشكل عشوائي، ويحتاج للكثير من التحاليل، وعانت لولوة أزمة نفسية، وحاولت الانتحار في فترة من حياتها.