تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً للنجمة العالمية إيميليا كلارك، تطلب فيه من الجمهور التوقف عن إرسال صورة الملحن المصري عمرو مصطفى الشهيرة، والتي تصدرت "الترند"، مؤخراً، لها لأنها سئمتها.

وفي التفاصيل، فإنَّ صفحةً موثقة تحمل اسم نجمة "صراع العروش"، نشرت صورةً من المسلسل الشهير، ليقوم البعض بالتعليق عليها بصورة عمرو مصطفى من أحد لقاءاته الفنية القديمة، والذي انتقد فيه بعض المشاهد الفنية الجريئة في رمضان، قائلاً: "في رمضان.. في رمضان"، ليصبح هذا التعليق رائجاً على بعض الأمور، التي تُعرض حالياً في الشهر الفضيل، ويستخدمه الجمهور كتعليقٍ على أي مشهد أو موقف جريء.

وبعد ذلك الكم الهائل من التعليقات، قامت الصفحة بالرد في التعليقات: رجاءً توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي، مرفقةً صورة الملحن المصري.

إقرأ أيضاً:  كورتني كاردشيان تتزوج ترافيس باركر في لاس فيغاس
 

وقام الكثيرون بتداول تلك الصورة، تحت عنوان أن "أم التنانين مستاءة"، مشيرين إلى أن "الترند" المصري وصل للعالمية، ولنجمتهم المفضلة.

لكن البعض شكك في أن يكون هذا الحساب الموثق يعود للنجمة كلارك، حيث إنه وعلى الرغم من توثيقه، فإنه يقع في الكثير من الأخطاء الإملائية والنحوية في اللغة الإنجليزية، وينشر أحياناً بعض الصور القديمة لإعادة تنشيط التفاعل.

كما أن الصفحة الموثقة لا تعني أنها تعود للأشخاص أنفسهم، فلطالما وجدت صفحات موثقة تحمل أسماءهم، وتنشر تصريحات وأخباراً كاذبة، من ضمنهم ياسمين صبري، التي واجهت أزمة العام الماضي مع صفحةٍ موثقة على "فيسبوك" تحمل اسمها.

وأعلنت بعدها ياسمين أنها أغلقت الحسابات المزيفة على "فيسبوك"، بمساعدة جهات مختصة، وأنه لا توجد لها حسابات موثقة على "فيسبوك".

ورغم من ذلك، فيمكن القول بأن هذا "الميم" المصري قد وصل للعالمية؛ لأن الصفحة لها متابعون من كل العالم، ومن مختلف الجنسيات.