أطلقت «شي إن»، منصة التجارة الرقمية العالمية، المتخصصة في بيع الأزياء بالتجزئة، تشكيلة رمضان الحصرية والمستوحاة من أغاني المطربة الإماراتية بلقيس فتحي، والمتوفرة في منطقة الشرق الأوسط. 

وتتميز هذه التشكيلة بخمسة اقتباسات، كسلسلة أبيات مختارة ومؤثرة، مأخوذة من الأغاني الأكثر شعبية للمغنية بلقيس، لزخرفة قمصان عصرية مزينة بتصاميم من سحر الخط العربي بشكل إبداعي.
ويأتي هدف هذه التشكيلة، التي تم إبداعها كدعم إنساني للمحتاجين، واتباع تعاليم الهدف الأسمى لشهر رمضان، والمتمثلة في نشر البركة والخير والرحمة والغفران. ومن خلال هذه التشكيلة الفاخرة التي صممتها وأبدعت أسلوبها المغنية الإماراتية، تسعى منصة «شي إن»، والفنانة بلقيس، إلى إلهام محبي الموضة في منطقة الشرق الأوسط، وتشجيع الجميع لمد يد العون للمحتاجين، من خلال هذه التصاميم الرمضانية، بينما لاتزال تجسد الجوهر الحقيقي لشهر رمضان المبارك. 

وتتوفر التشكيلة بأسعار معقولة، وبتصاميم متنوعة من الرقي والأناقة في الأسلوب، عبر الإنترنت على موقع Shein.com، ويذهب ريع مبيعاتها التي سيتم تنفيذها خلال البث المباشر على منصة «شي إن» يوم 9 أبريل إلى جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، وجمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، للمساعدة في دعم النساء والأطفال المستضعفين لفرصة مستقبل أفضل.