فاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها بنشر فيديو يتضمن صوراً لوالدتها بأعمار ومحطات مختلفة من حياتها، معبرة من خلاله عن حبها الكبير لها.
وأرفقت هيفاء بالفيديو ثلاث صور لوالدتها، واحدة لها قبل الزواج، وأخرى بعد إنجابها لأولادها، وثالثة لم تحدد وقتها مرفقة به أغنية (الجمال المصري)، التي تغزلت من خلالها بجمال والدتها، وعبرت عن حبها الكبير لها. 
ووالدة هيفاء هي السيدة المصرية (سيدة عبدالعزيز جاد) من محافظة المنصورة، وسبق أن نشرت هيفاء عدداً من الصور التي تجمعها بها في مناسبات مختلفة.

وبعد نشر الديفا اللبنانية هذه الصور بدأت المقارنات بينها وبين والدتها، وكثرت التعليقات التي تتحدث عن الشبه بينهما.
ورغم غياب هيفاء عن الدراما الرمضانية هذا العام، فإنها لم تغب عن الأضواء، وتصدرت الأخبار في أكثر من مناسبة منذ مطلع العام، فقد شكل احتفالها بعيد ميلادها الخمسين حدثاً تناقلته مختلف وسائل الإعلام العربية بكل تفاصيله.
كما توجت هيفاء أيقونة للموضة لعام 2022، في حفل "إيمي غالا"، الذي احتضنه برج العرب في دبي، وتم تناقل فيديوهات وصور الحفل على نطاق واسع.

وتسعى هيفاء لتعويض جمهورها عن غيابها الطويل عن الدراما، من خلال بطولتها في فيلمين سينمائيين، هما: "أشباح أوروبا"، ويشاركها في البطولة: (أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وبيومي فؤاد، وأحمد أبوالحسن)، وفيلم "رمسيس باريس"، الذي تتشارك بطولته مع (مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، وأوس أوس، وسميرة مقرون).
كما تستعد هيفاء لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم (بس بس) من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع موسيقي عمرو الحضري.

وتعتبر أغنية (لو كنت) التي قدمتها هيفا كديو غنائي مع أكرم حسني آخر أعمالها الفنية، وحققت نجاحاً منقطع النظير، واستطاعت حصد أكثر من 58 مليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بعد عدة أشهر من إصدارها وطرحها بطريقة الفيديو كليب.

إقرأ أيضاً: بهدف إنساني.. «شي إن» تطلق تشكيلة رمضانية مستوحاة من أغاني بلقيس فتحي