احتفت الممثلة السورية، نسرين طافش، بتصدر مسلسلها (جوقة عزيزة) "الترند"، عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، وفق ما نشرت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت نسرين معلقة على صورة لها من العمل، قامت بدمجها مع أخرى من "غوغل"، توضح تصدر مسلسلها عمليات البحث: " الحمدلله #جوقة_عزيزة ترند رقم 1 على غوغل" 

وبالفعل يحظى المسلسل الذي تقوم النجمة السورية بدور البطولة المطلقة به، وتتمحور قصته حول شخصية الراقصة (عزيزة) التي تؤديها نسرين بمتابعات كبيرة جداً، وتفاعل هائل خاصة أنه يعرض في أكثر من سبع محطات فضائية بذات الوقت، وفي مختلف البلدان العربية.
ورغم الإشادات الكبيرة بالعمل، فإنه لم يسلم بذات الوقت من الانتقادات القاسية التي طالت أبطاله، ابتداء من نسرين نفسها وذلك لتمثيل دور راقصة، وكذلك طالت الانتقادات الممثل القدير سلوم حداد، الذي يؤدي دور طبال في "جوقة عزيزة".
ورغم تألقها العام الماضي، في مسلسل "المداح" رفقة الفنان المصري حمادة هلال، فقد فضلت نسرين الابتعاد عن الجزء الثاني للتفرغ لتصوير (جوقة عزيزة)، رغم أن البعض ادعى أن منتجي العمل هم من استبعدوها من الجزء الثاني، وهو ما نفته نسرين في ذلك الوقت، مؤكدة أنها قامت بالاعتذار لاستحالة التوفيق بين العملين اللذين يتم تصويرهما في بلدين مختلفين.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ورغم الشهرة الواسعة التي نالها (جوقة عزيزة)، فإنه تعرض لهجوم كبير بذات الوقت من بعض الآراء التي اعتبرت أن عرضه خلال شهر رمضان لا يلائم حرمة وطبيعة الشهر، خاصة أن قصته الرئيسية تتحدث عن راقصة وأنه يحتوي بعض المشاهد الجريئة، الأمر الذي دفع كاتب العمل خلدون قتلان للخروج عن صمته، والتعليق على هذا الأمر عندما نشر تغريدة، قال فيها: "مسكينة تلك الأمة التي تعتقد أن العبادات موجودة فقط في رمضان، مسكينة تلك الأمة التي تثير غرائزها الشهوانية هز خصر امرأة".
ولم يكتفِ كاتب العمل بهذا الرد، بل تبعه برد آخر، أوضح من خلاله أن الأعمال الناجحة هي التي تثير الجدل حولها، وأن أي عمل غير ذلك هو عمل لا يعول عليه.

إقرأ أيضاً: تعديل في شخصيتَيْ ليلى علوي ومي سليم في «دنيا تانية».. تجنباً للعقوبة