"أصحابي كلهم عيال مكرنجة.. وأنا في الترحريح".. بهذه العبارات غير المتوقعة والغريبة، عبر الفنان الشاب نور النبوي عن فشله العاطفي، خلال مشاركته في مسلسل (راجعين يا هوا).
وأظهر أحد مشاهد العمل نور وهو يذهب إلى عمه (خالد النبوي)، شاكياً الفراغ العاطفي الكبير الذي يعيشه، وبعد نطقه بالعبارات السابقة يصاب عمه بالذهول من طريقة تعبيره المفاجئة له، وخفة دمه، وكلامه بطريقة ملغزة غير مفهومة.
وقصد نور بهذه الكلمات أنه ورغم معرفته الكثير من الفتيات، فإنه يفشل دائماً بالارتباط بإحداهن، بينما يعيش أصدقاؤه قصص حب قوية، فيرد عليه عمه (والده في الحقيقة): "اتعلم من عمك".

ويؤدي نور شخصية (طارق)، الذي تجمعه علاقة صداقة قوية جداً بعمه (بليغ)، الذي عاد من أوروبا منذ فترة بسيطة، إلا أن الشاب بقي مرافقاً له في جميع خطواته ليستطيع التقرب منه بشكل كبير، وتمكن من أن يحظى بمكانة مميزة لديه.
ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع الفنان خالد النبوي بابنه نور، ويظهران بدَوْرَيْ بطولة كذلك، ويشاركهما البطولة نور اللبنانية، وأحمد بدير، وهنا شيحة، ووفاء عامر.
وتتلخص قصة المسلسل حول "بليغ أبو الهنا"، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ مواجهة سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة، تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي. 
وحظي المسلسل بشهرة واسعة حتى قبل عرضه، كونه من تأليف الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة، وعزز من هذه الشهرة وجود اسم المخرج محمد سلامة، الذي حققت جميع أعماله السابقة نجاحات كبيرة، وبقيت في الذاكرة لفترة طويلة من الزمن.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تتغزل بجمال والدتها المصرية