اتهمت الفنانة الغائبة عن الشاشة منذ فترة طويلة، سهام جلال، زملاءها بخذلانها، وحددت بالاسم أمير كرارة، بعد أن طلبت منه مساعدة بإيجاد أحد الأدوار لها، ووعدها بذلك وأخلف وعده معها، وفق تصريحاتها التي أدلت بها خلال مقابلة مع الإعلامية ياسمين عز.
وبينت سهام أنها، وخلال غيابها الطويل عن الشاشة، قامت بالاتصال بجميع أصدقائها للاطمئنان عليهم وطلب مساعدتها في إيجاد عمل، وأنها كانت تعتبر هذا الأمر لا يقلل منها، نظراً للصداقة القديمة التي تربطها بهم.
وكشفت أنها طلبت المساعدة من ثلاثة أشخاص في الوسط الفني، من بينهم الفنان أمير كرارة، الذي تعتبره أيضاً أحد أصدقائها القدامى، وتعرفه منذ سنوات طويلة، وقد قامت بالاتصال به طالبة المساعدة في الحصول على أحد الأدوار والعودة للتمثيل من جديد، وقد وعدها في البداية وتجاهل اتصالاتها بعد ذلك، وهو الأمر الذي أحزنها بشدة، ودفعها للندم على طلب هذه المساعدة، كونها إنسانة عزيزة النفس. 
ووجهت سهام جلال، خلال ظهورها الإعلامي الأخير، رسالة لأمير كرارة، تقول فيها "إن أحدهم إن طلب مساعدة زميله فإنه لم يفعل ذلك إلا مضطراً، وبالتالي من المعيب تقديم وعود وعدم الالتزام بها"، واصفةً تصرف أمير معها بأنه: "حركة مش لطيفة".
على جانب آخر، تطرقت سهام إلى فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، الذي عرض عام 1998، وبرزت فيه بشكل كبير، بعد أن أدت أحد أدوار البطولة، وأن قبلة أحمد السقا لها في هذا الفيلم كادت تتسبب في انفصالها عن خطيبها.
وفي التفاصيل، قالت: "مشهد البوسة في صعيدي في الجامعة الأميركية عدته 20 مرة بسبب الخوف، وكل لما أقرب أعمل استوب لحد لما المخرج زعقلي لأن أحمد صديقي وصاحب خطيبي، وده اللي كان مخليني واقفة قدامه خايفة، وأنا اعترضت على البوسة لأنها هتفشكل الجوازة، وكان المفترض بوسة على الرقبة، وعملت البوسة وبعدها عملتلي مشاكل". 
وبينت أن خطيبها عندما رأى هذا المشهد غادر قاعة السينما غاضباً، ولم تلتقِ به بعدها لمدة شهرين، قبل أن تعود وتصالحه.
وفي تصريح مفاجئ، تقدمت سهام بالاعتذار إلى مؤدي المهرجانات حمو بيكا، لأنها قامت بمهاجمته خلال أزمته مع الفنان هاني شاكر، لكنها بعد أن استمعت لأغانيه باتت تفرح بها وترقص عليها، واكتشفت بعد ذلك أنه إنسان طيب القلب.

إقرأ أيضاً: نور النبوي يلفت الأنظار في "راجعين ياهوا"