تواصل علامة "تودز" (Tod's) إعادة تأكيد ارتباطها الوثيق بعالم الفن، ورعاية الفنانين الذين يمثلون الإبداع الحرفيّ، ويعكسون براعة الاستخدام اليدوي القوي للمواد. بعد التعاون السابق مع فانيسا بيكروفت Vanessa Beecroft، وتوماس دي فالكو Thomas De Falco، تروي كارلوتا غيريرو Carlota Guerrero، الآن، قصة رحلتها من خلال التصنيع الحرفيّ، والأدوات والمواد المستخدمة عبر محاكاة مختبر افتراضي. على وقع أنغام البحر الأبيض المتوسط لعمل روزاليا نانا Rosalia NANA الموسيقي - الفصل 9: كونسبسيون Ch.9: Concepción، سبع شخصيّات نسائية، تواجه بعضها بمنحوتات مادية، ويُعدن ابتكار ورشة عمل رمزية.

 

تنضح المجموعة برسالة الحرية والراحة السهلة، دون النسيان على الإطلاق الأسلوب المميز ورموز الجودة للعلامة التجارية، باعتمادها عناصر من عالم الرياضة والهواء الطلق، لكنها أيضًا مثالية للاستخدام الحضري. وتصميم الملابس والمواد المستخدمة بدءاً من أقمشة الجيرسيه، وصولاً إلى أجود أنواع الجلود في ابتكار خزانة ملابس مميزة وأنيقة بالكامل، إنما لديها الميول الدائمة للاسترخاء والراحة، لكن في نفس الوقت تبرز بقوة الذوق الرفيع والجودة الأكيدة، الأمر الذي سيساعد جزئيًا على نسيان العام الماضي.

يُعتبر توازن المجموعة عاملاً مهمًا للغاية يمزج المعاطف القصيرة والسترات ذات الطابع الذكوري والقصات المثالية، بالإضافة إلى السترات الواقية windbreakers، وسترات الدراجات النارية مع رقع الغومينو gommino المطاطية، والسترات الخفيفة التي تأخذك في رحلة مفعمة بلحظات من الهواء الطلق. تظهر أهم رموز العلامة التجارية في الإكسسوارات المستخدمة بأكثر الطرق تنوعًا؛ حيث يتمّ إيلاء اهتمام كبير لمشروع تي-تايملس T Timeless، الذي يهدف إلى تمثيل رسالة قوية للتأكيد على أصالة العلامة التجارية الدائمة في السنوات المقبلة.

تجسد الأحذية أسلوب "تودز" المميز (Tod’s codes): صنادل وأحذية رياضية بنعل مطاطي كبير، وأحذية لوفر تي-تايملس T Timeless، وأحذية الكاحل ذات المنصّة المرتفعة. وتتناقض هذه الأحجام الهائلة مع النحافة المهذبة الناعمة للأحذية المدببة ذات الكعب الصغير.

وتشتمل تشكيلة الإكسسوارات على حقائب تي-تايملس T Timeless الصغيرة، وحقائب ذات حجم ناعم، تأتي بالألوان الكلاسيكية، مثل: اللون القرميدي، والبني، مع لمسات غنيّة من الأصفر والأزرق الفيروزي، بالإضافة إلى الأحمر الساطع.