على ما يبدو أن بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ظنوا أن الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لم ترزق بصبي واحد فقط منذ أيام قليلة بل بتوأم، وأنها حرصت على إخفاء الأمر عن الجمهور.

هذه الشكوك، التي وصلت إلى نهى على شكل رسائل وتعليقات، تلقتها من متابعيها على "سناب شات"، جعلتها توضح الموضوع في مقطع فيديو نشرته على حسابها، أكدت خلاله أن كل التكهنات حول إنجابها توأماً غير صحيحة إطلاقاً، وأنها أنجبت صبياً واحداً، أطلقت عليه اسم "يوسف".

وقالت نهى، في الفيديو الذي ظهرت فيه شقيقتها "نوف" وهي تحمل المولود الجديد، إنه تم تصوير شقيقتها وهي تحمل طفلة حديثة الولادة؛ ما جعل البعض يظن أنها أنجبت توأماً (ولداً وبنتاً)، وتخفي الخبر عن متابعيها، وعلقت على الأمر بالقول: "يا ربي.. الخيال الواسع".

وأكدت نهى أنها كانت بالفعل تنوي أن تحمل للمرة الخامسة بعد 6 أشهر من ولادة "يوسف" لعل الله يرزقها بفتاة ثانية، لكن بعد إنجابها غيرت رأيها، قائلةً: "كنت ناوية عالبنت.. بس هونت".

وأوضحت أنها نسيت تماماً كل ما يتعلق بالعناية بالأطفال والتعب والسهر والرضاعة، كأنها تنجب لأول مرة.

ولفتت نهى إلى أن ابنتها "دانة" هي من اختارت اسم طفلها الرابع، مشيرةً إلى أنها كانت ترغب في تسميته "راشد" على اسم خالها٬ بينما كان يرغب زوجها في إطلاق اسم "حمد" عليه، لكنهما في النهاية استجابا لطلب ابنتهما وسمياه "يوسف".

وقالت نهى إن طفلها "يوسف" ولد بوزن 2.8 كيلوغرام، وأنه مازال صغيراً للغاية، مشيرةً إلى أنه عندما ولد كان نسخة من "قوبي" ابنها، لكن ملامحه بدأت تتغير، فيما أشارت "نوف" إلى أنه سيكون نسخة من والدته.

يذكر أن نهى نبيل كانت قد أعلنت إنجابها طفلها الرابع في أول أيام شهر رمضان المبارك، في منشور لها على حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود سميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه.. أهلاً بك يويو".

كما وثقت نهى بالفيديو أول لقاء بين أطفالها الثلاثة (محمد، ودانة، ويعقوب)، وشقيقهم المولود حديثاً "يوسف" في المستشفى.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تحتفي بتصدر "جوقة عزيزة" محركات البحث