شهدت الثلاثة أشهر الأولى من عام 2022 خضوع عدد كبير من المشاهير العرب لعمليات تجميل، ومنهم من شارك مع جمهورهم مراحلها المختلفة منذ البداية وصولاً إلى نتائجها.
ولم تقتصر عمليات التجميل في الربع من الأول من 2022 على المشهورات أو السيدات فقط، بل انضم رجل إلى القائمة.
ومن خلال هذا التقرير، نوضح قائمة بالمشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل:

 

آخر من خضع لعملية تجميل هو مشهور "سناب شات" عبدالله الودعاني، شقيق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، حيث خضع لعملية تجميل في أنفه، وشارك متابعيه فيديو بعد خروجه من غرفة العمليات.

وسبقته في 2022 شقيقته المشهورة سارة الودعاني، التي قد خضعت لثلاث عمليات تجميل دفعة واحدة.
وخضعت سارة الودعاني لعمليات: تصغير الأنف، ومنطقة الجفون، ومنطقة أسفل الذقن أو الذقن المزدوجة.

 

كما خضعت، في الربع الأول من 2022 لعملية تجميل، المحامية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، مريم الخرافي.
وتبين من الصورة التي نشرتها مريم الخرافي، عبر حسابها بـ"سناب شات"، أن العملية التي خضعت لها في أنفها، إذ ظهرت الجبيرة الطبية على الجزء الأسفل من وجهها.

وبالطبع، خضعت الفنانة مروة راتب لعملية تجميل جديدة في الخصر، إذ ظهرت في آخر إطلالة لها بخصر أكبر من المعتاد، وبشكل منحوت.

وانضمت للقائمة الفنانة البحرينية، مروة خليل، إذ أطلت على الجمهور بفيديو صادم لها من داخل المستشفى، بعد خضوعها لعملية تجميل في الوجه، لرفع الحاجبين.
وكانت حديث "السوشيال ميديا"، خلال الأيام الماضية، المشهورة السعودية رهف القحطاني، وذلك بعد إعلانها خضوعها لعملية تجميل في الأنف، لتصحيح الفيلر السابق، الذي عبرت من قبل عن ندمها عليه، وعدم الرضا عن النتائج.

وشاركت رهف جمهورها المراحل المختلفة للعملية، بدءاً من ظهورها بالجبيرة حتى الشفاء التام واستغنائها عن الفلتر، خاصة أن رهف القحطاني لجأت إلى عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس، وكانت تحاول إخفاءه بالفلتر.
وأخيراً.. كانت قد أعلنت عن خضوعها لعملية تجميل المشهورة السعودية، أروى عمر، إذ قامت بتجميل أنفها، وشاركت الجمهور، لحظة بلحظة، تفاصيل الجراحة التجميلية.

 

إقرأ أيضاً: إيما واتسون تنضم إلى مسلسل «أتاتورك».. مع التركي أراس بولوت