تبدو أزياء شهر رمضان الكريم مختلفة عن ملابس الأيام الأخرى، حيث تتسم بالاحتشام والفخامة والرقي، وإذا كنتِ قصيرة القامة، فقد يكون الأمر ليس سهلاً، فالقفاطين والعبايات لا تتناسب كثيراً مع القامة القصيرة.

فما الإطلالات المحتشمة المناسبة للفتيات القصيرات؟

1. الكارديغان الطويل
يعد الكارديغان الطويل مع إطلالة بلون موحد، من أنسب الإطلالات لصاحبات القامة القصيرة، لأنه يمنحهن شعوراً بالطول مع الاحتفاظ بالملابس التي تبرز الجسم.

2. بليزر طويل
البليزر الطويل من أفضل إطلالات ربيع وصيف 2022، كما أنه مناسب لأزياء شهر رمضان الكريم، حيث يمكنك تنسيقه بطريقة أنيقة ومحتشمة، مع بنطال واسع وحذاء ذي كعب عالٍ، بالإضافة إلى إمكانية تحديد منطقة الخصر عن طريق حزام.

3. تنورة ميدي مع كارديغان
إذا كنتِ من محبات ارتداء التنانير، فعليكِ بتنسيق التنورة الميدي مع الكارديغان الطويل أو بنفس طول التنورة، لإطلالة أنيقة ومميزة وأكثر احتشاماً تتناسب مع الشهر الكريم، ويمكنك ارتداء حذاء رياضي أو صندل بسيط، فهذه إطلالة مناسبة لجميع الأوقات.

 

4. فستان
الفساتين من أفضل إطلالات الصيف ورمضان، حيث تتسم بالاحتشام والأناقة معاً، لذلك يمكنك ارتداء فستان بألوان زاهية، مع حذاء ذي كعب عالٍ، وإضافة حزام في منطقة الخصر لتحديدها، وتجنب المظهر غير المتناسق مع قصر القامة.

 

5. بنطال واسع مع سترة
من أبرز الحيل التي تلجأ إليها مدونات الموضة والنجمات القصيرات، تنسيق البنطال الواسع مع سترة قصيرة، لجعل المظهر يبدو متناسقاً وأنيقاً، ويمكنك إضافة لمسات مميزة عن طريق الإكسسوارات والحذاء، لإطلالة مثالية لشهر رمضان الكريم.

6. الفيست الطويل
من القطع المميزة، أيضاً، في شهر رمضان والمناسبة لصاحبات القامة القصيرة، الفيست ذو الطول المتوسط أو الطويل، فهذا النمط يمكن تنسيقه مع القميص أو "تيشيرت" مع بنطال مستقيم الساق.

إقرأ أيضاً: أزياء "Prada Linea Rossa" الرياضية.. مصممة للغد