انهارت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي أثناء ظهورها في برنامج "سابع سما"، عقب عرض مشهد لها من فيلم "ديسكو ديسكو"، وتمنت "حرق" هذا العمل من تاريخ السينما، مؤكدة أنها حاولت حذفه من محرك البحث "غوغل"، وأرسلت للإدارة بالفعل.
وفي ضوء تبرؤ الببلاوي من أعمالها السابقة، هناك قائمة طويلة من النجمات اللاتي تمنين حذف بعض أعمالهن الفنية، في هذا التقرير سوف نرصد أبرزهن.

 

 

حورية فرغلي
أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي شعورها بالندم على مشاركتها في فيلم "كلمني شكراً"، خاصة بعدما رفض خطيبها الزواج منها، بسبب المشاهد الخارجة التي قدمتها في العمل الفني.

 

 

هند صبري
اعتبرت الفنانة التونسية هند صبري مشاركتها في فيلم "مذكرات مراهقة" خطيئة في مشوارها الفني، بسبب بعض المشاهد المثيرة التي قدمتها في الفيلم. 
ولم يعد "مذكرات مراهقة" العمل الوحيد الذي تتبرأ منه هند صبري، فقد أعربت عن ندمها على المشاركة بفيلم "ويجا"، بسبب المبالغة في المشاهد الجريئة، وأنها لن تغامر بتقديم مثل هذه الأدوار مرة أخرى.

سمية الخشاب
ندمت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن دورها في فيلم "حين ميسرة"، وتحديداً لارتدائها بدلة رقص، مبررة أنها خجولة بطبعها، لكن مخرج العمل أقنعها بأداء الدور بهذه الطريقة، وأن الفنان يسير حسب تعليمات المخرج دائماً.

غادة عبدالرازق
تعد الفنانة غادة عبدالرازق من النجمات المتبرئات من أعمالهن، خاصة المشهد الذي جمع بينها وبين الفنان هاني سلامة في فيلم "الريس عمر حرب"، والذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقادات.

 

منة شلبي
تبرأت الفنانة منة شلبي من دورها المثير في فيلم "الساحر"، الذي حصرها في أدوار الإغراء، وظل المنتجون لفترة يقدمونها في هذا الدور فقط.

شيرين عبدالوهاب
ندمت الفنانة شيرين عبدالوهاب على دورها في فيلمها الوحيد "ميدو مشاكل"، وقالت إنها لا تحتسب هذا الفيلم في مشوارها الفني، وتتمنى عدم عرضه تماماً.

زينة
أعلنت الفنانة المصرية زينة عن ندمها في المشاركة بفيلم "90 دقيقة"، مؤكدة أنه من الأفلام التي تتمنى حذفها من تاريخها الفني، وكذلك فيلم "شبه منحرف".

راندا البحيري
ومن النجمات اللاتي عبرن عن رفضهن لأدوار قدمنها من قبل، كانت الفنانة المصرية راندا البحيري، التي اعتذرت رسمياً عن وجودها ضمن فريق فيلم "قبلات مسروقة"، وتمنت أن يسامحها الجمهور على المشاركة فيه، نظراً لاحتوائه على مشاهد جريئة ترفض مشاهدتها.

إقرأ أيضاً: حقيقة إنجاب نهى نبيل توأماً.. وإخفائها الأمر عن الجمهور!